داماك العقارية تطلق خدمة «منزلي من داماك» المجانية

داماك

أعلنت داماك العقارية عن إطلاق خدمتها الجديدة «منزلي من داماك» (My DAMAC Home)، والتي يمكن للعملاء الاستفادة منها بعد استلام وحداتهم السكنية.

وتضمن هذه الخدمة إراحة العملاء من عبء المعاملات الورقية المتعلقة بملكية العقارات الجديدة، وذلك من خلال إتمام كافة إجراءات التسجيل في جميع الخدمات والمرافق نيابةً عنهم، ويشمل ذلك خدمات هيئة كهرباء ومياه دبي، وإمباور، ودو، واتصالات، إضافةً إلى خدمة الغاز عند الاقتضاء.

وقال نايل ماكلوغلن، نائب رئيس أول في داماك العقارية: «نحرص على تقديم أفضل مستويات الخدمة لعملائنا منذ بداية علاقتنا معهم، وذلك بدءاً من المبيعات ووصولاً إلى خدمة ما بعد تسليم الوحدات. ويشمل ذلك جميع جوانب الخدمة المتميزة التي تقدمها فرق إدارتي المبيعات وعلاقات العملاء».

وأضاف: «تُعد خدمة ‹منزلي من داماك› إنجازاً إضافياً مميزاً، وهي خدمة مجانية نضمن من خلالها سلاسة انتقال العملاء إلى وحداتهم السكنية الجديدة، إذ نتحمل عنهم مسؤولية القيام بإجراءات التسجيل في الخدمات والمرافق بهدف توفير الوقت والجهد».

وتضم شركة داماك العقارية مجموعة واسعة من الخيارات السكنية الأنيقة والفاخرة في جميع أنحاء إمارة دبي، تشمل الشقق والفلل الخاصة والـ«تاون هاوس» داخل مجمعي الغولف «أكويا من داماك» و«أكويا أكسجين»، إلى جانب عددٍ من المنازل المترفة الحصرية والمحدودة بالتعاون مع أشهر العلامات التجارية العالمية، مثل فيرساتشي، وفندي، وباراماونت هوتيلز أند ريزورتس، وبوجاتي، فضلاً عن الشقق الفندقية والفنادق التي توفر للمستثمرين الأفراد فرصة الاستفادة من ازدهار قطاع السياحة في الإمارة.

وقد أتمت شركة داماك العقارية تسليم 14,375 وحدة سكنية، وبلغ عدد وحداتها السكنية ما يزيد عن 37,000 وحدة في مراحل متفاوتة من التخطيط والإنشاء، بما فيها أكثر من 13,000 غرفة فندقية وشقة فندقية متكاملة الخدمات قيد الإنشاء.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات