#داري للتطوير العقاري تدشن مقرها الجديد في الرياض

ec_198_1

دشنت شركة داري العالمية للاستثمار والتطوير العقاري، مقرها الجديد في مدينة الرياض، الاثنين الماضي، بحضور إبراهيم بن موسى الزويد رئيس مجلس الإدارة، إلى جانب عدد من كبار والمسؤولين والإعلاميين.

وأوضح عبد العزيز الرشيد الرئيس التنفيذي لداري العالمية، أن الشركة ستكون إحدى روافد القطاع العقاري من خلال مساهمتها في نهوض وتطور الحركة التجارية في المجال العقاري، في ظل ما يحظى به القطاع من دعم كبير من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين. وأشار الرشيد، إلى أن الشركة ستركز خلال عملها على الاستثمار في المجال العقاري، من خلال إنشاء المجمعات التجارية، وكذلك الوحدات السكنية والفندقية، بالإضافة إلى تطوير المواقع العقارية القائمة والاستثمار فيه، من خلال بناء الشراكات الإستراتيجية في المجال العقاري، بالإضافة إلى تطوير المواقع العقارية القائمة والاستثمار فيه من خلال بناء الشراكات الإستراتيجية في المجال العقاري، بالإضافة للاستفادة من أصول الأراضي المملوكة للشركة والمنتشرة في العديد من مدن المملكة، والتي تتجاوز مساحتها الإجمالية أكثر من مليونين وخمسمائة ألف متر مربع.

وأشار الرشيد أن باكورة أعمال الشركة هو إنشاء مركز تجاري في مدينة بريدة يحتوي على بلازا تجارية والشقق السكنية المفروشة مع كافة الخدمات التي يحتاج إليها مرتادو المجمع بالإضافة إلى مشروع الشقق السكنية في حي المغرزات بمدينة الرياض، والذي يقع على مساحة 4200م2، كما ستنشيء مجموعة من الشاليهات البحرية بمحافظة الخبر مع تطوير الأرض العائدة لها في مدينة تبوك.

يذكر أن «داري العالمية للاستثمار أو التطوير العقاري» تمتلك أسواق الغد الدولية في مدينة بريدة والذي يحتوي على 500 محل تجاري، كما لديها خبرة مهنية عالية في مجال التسويق العقاري والاستشاري من خلال كوادر سعودية مؤهلة ومدربة في هذا المجال.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات