#الإمارات : تأسيس شركة تطوير عقاري جديدة في #الشارقة

شركة عمران

أطلقت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، شركة عمران العقارية للتطوير العقاري في الإمارة، وذلك عبر شراكة مع إعمار العقارية، وإيجل هيلز التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها.
وستركز الشركة الجديدة على تطوير وإدارة المشروعات العقارية، إضافة إلى تقديم خدمات إدارة وصيانة المشروعات العقارية، بما يشكل رافداً حيوياً لنمو قطاع التطوير العقاري.
وبموجب عقد التأسيس، تستحوذ (شروق) على نسبة 34% من رأسمال الشركة الجديدة، فيما حصلت كل من شركتي إعمار وإيجل هيلز 33% بالتساوي.
وأكدت رئيسة الهيئة، الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، أن (شروق) تلتزم بتعزيز التعاون المشترك بين الشركات والمؤسسات في الإمارات، والمساهمة في توسيع الاستثمارات في القطاعات الحيوية في إمارة الشارقة، وتطبيق أفضل الممارسات في ما يتعلّق بالتنمية الاقتصادية، وتطوير مرافق الإمارة.
وأعرب رئيس مجلس إدارة (إعمار) العقارية، وعضو مجلس إدارة إيجل هيلز محمد العبار، عن ثقته بأن الاستثمارات والمشروعات التي ستضطلع بها (عمران) سيكون لها خير الأثر في الارتقاء بأداء القطاعات التنموية الرئيسة في الشارقة، وتعزيز التنافسية الاقتصادية للإمارة.
من جانبه، ذكر العضو المنتدب لشركة إعمار العقارية أحمد المطروشي، أن المشروعات المبتكرة التي ستطلقها الشركة الجديدة، ستجتذب استثمارات مهمة ضمن قطاعات حيوية تشمل التطوير العقاري، ومراكز التسوق والضيافة، ما سيثمر عن توفير فرص عمل جديدة بالتزامن مع دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشارقة والإمارات عموماً.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات