توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء صندوق عقاري سكني في #الرياض

82307341089300001

أبرمت شركة بيت التمويل السعودي الكويتي إتفاقية تعاون مع شركة طراز العربية لإنشاء صندوق عقاري سكني في الرياض.
وتم توقيع الاتفاقية في مقر شركة بيت التمويل الكويتي بحضور الرئيس التنفيذي طارق الرخيمي والرئيس التنفيذي لطراز العربية قصي الفاخري وممثلين من كل الطرفين. وقال طارق الرخيمي إن توقيع الاتفاقية يأتي في إطار حرص بيت التمويل السعودي الكويتي على توفير منتجات عقارية مناسبة لمواكبة النمو السريع والطلب المتزايد على الوحدات العقارية.
وأضاف بدر حامد العنزي نائب الرئيس مدير تطوير وهيكلة المنتجات الاستثمارية بأن هذه الاتفاقية ستكون نقطة الانطلاق لسلسلة من الصناديق العقارية للمشاركة في تغطية جزء من الطلب الكبير على المنتجات السكنية في منطقة الرياض والمناطق الرئيسية وتوفير وحدات سكنية بأسعار مقبولة ترضي كافة شرائح المجتمع.
وأضاف، ومن جهة أخرى ستكون هذه الصناديق العقارية أداة استثمارية يتم توفيرها للباحثين عن فرص استثمارية في المجال العقاري والسكني بشكل خاص.
ومن الجدير بالذكر أن بيت التمويل السعودي الكويتي شركة مساهمة مقفلة سعودية برأس مال 500 مليون ريال مدفوع بالكامل، والمملوكة من قبل بيت التمويل الكويتي، وتم الترخيص لها من قبل هيئة السوق المالية للتعامل كأصيل والتعهد بالتغطية، والإدارة، والترتيب، والحفظ وتقديم المشورة فيما يتعلق بالأوراق المالية في المملكة.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات