اعتباراً من الأربعاء.. #ريستاتكس_جدة يفتح أبوابه للزوار

7s_2352015

تنطلق يوم الثلاثاء المقبل فعاليات أكبر حدث عقاري تشهده جدة «معرض ريستاتكس جدة العقاري» بمشاركات ضخمة من شركات الاستثمار، والتطوير العقاري، والإسكاني، والبنوك، وشركات التمويل الرائدة في المملكة.

وتستمر فعاليات هذا المعرض المقام بمركز جدة للمنتديات والفعاليات ويرعاه وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل حتى مساء السبت 13 فبراير وسط اهتمام واسع من قيادات القطاع العقاري، والإسكاني، والمالي بالمنطقة، وشرائح المجتمع المهتمة بالمتاح من العروض الإسكانية، وبرامج التمويل العقاري.

وذكر بيان صحفي صادر عن المنظمين بأن المشاركات في المعرض الذي يقام في جدة لأول مرة تغطي كامل مساحة العرض المتاحة بمركز جدة للمنتديات والفعاليات، وتحتوي على أجنحة ضخمة لعدد من أهم وأكبر شركات التطوير العقاري، والمشاريع الإسكانية من مناطق المملكة عموماً، ومن مدن ومحافظات منطقة مكة المكرمة خصوصاً.

وقال البيان إن مواعيد زيارة الجمهور للمعرض ستكون اعتباراً من (يوم الأربعاء 10 فبراير) خلال الفترة من 10:30 صباحاً، وحتى الساعة 9:30 ليلاً، ما عدا يوم الجمعة حيث ستكون الزيارة من 4:30 عصراً – 10:30 ليلاً، وإن عروضاً كبيرة من عروض السكن، وشراء العقارات، وبرامج تمويل شرائها تنتظرهم في المعرض الذي سيتيح أمامهم فرص اختيارات واسعة للشراء والتمويل.

وجاء في بيان المنظمين أنَّ هناك ورش عمل مهمة ستعقد بمصاحبة المعرض يتحدث فيها كبار مسؤولي وزارة الإسكان، وبرنامج بيع الوحدات العقارية على الخارطة، إضافة إلى قيادات شركات القطاع العقاري والإسكاني والتمويلي، وستكون وفق البرنامج التالي:

200018200018 - 1200018 - 2
أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات