تسليم #الإسكان 30 مخططاً لإقامة مشاريع سكنية في #بلجرشي

500048

بحث محافظ بلجرشي بمنطقة الباحة أمس احتياجات المحافظة من مشروعات وزارة الإسكان بحضور رؤساء البلديات والمجالس البلدية ومشايخ القبائل بالمحافظة، وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر المحافظة.
وعقد المحافظ سفر بن سويد الغامدي اجتماعاً مع مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة الباحة المهندس عثمان الزهراني، وفي بداية الاجتماع نوه الغامدي بدعم واهتمام أمير منطقة الباحة بمشروعات المحافظة بما فيها مشروعات الإسكان، متمنياً أن يخرج الاجتماع بالأهداف المرجوة منه.
بعد ذلك جرى طرح احتياجات المحافظة والمراكز التابعة لها من الوحدات السكنية التي تقوم بتنفيذها وزارة الإسكان، وآلية تنفيذها والمواقع المخصصة لها، ثم قدم مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة الباحة شرحاً موجزاً عن ما تقدمة الوزارة من وحدات وقروض وأراضي للمواطنين .
وأوضح رئيس بلدية محافظة بلجرشي المهندس سعيد بن محمد مشعان, أن البلدية قامت بتسليم فرع وزارة الإسكان 30 مخططاً بالمحافظة، وتسليم أرض بمركز بالشهم تقدر مساحتها الإجمالية 128 ألف متر مربع، وأرض أخرى في عالقة تقدر مساحتها بـ 50 ألف متر مربع .
من جانبه بين رئيس بلدية بني كبير المهندس ماجد حيطان أن بلدية بني كبير قامت بتسليم فرع وزارة الإسكان أرض تقدر مساحتها بنحو 1,210,433,98 متر مربع ، وتسليم جميع المخططات المعتمدة والمعدة للسكن ، مؤكداً أن البلدية ستعمل على إنهاء العقبات التي قد تواجه تسليم المخططات.

بلجرشي – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات