470 مليون درهم قيمة تصرفات العقارات في #دبي اليوم

dubai-residential-projects

بلغت قيمة تصرفات العقارات من أراض وشقق وفيلات واجراءات بيع ورهن و”إجارة منتهية بالتملك” في دبي اليوم نحو 470 مليون درهم منها 156 مليون درهم معاملات بيع أراض وشقق وفيلات وعمليات رهن بقيمة حوالي 314 مليون درهم.

وأفاد التقرير اليومي للتصرفات الذي يصدر عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي بأن الدائرة سجلت اليوم 104 مبايعات منها 58 لأراض بقيمة 94 مليون درهم و46 مبايعة لشقق وفيلات بقيمة 62 مليون درهم.

وتقدمت “هور العنز” على باقي مناطق دبي من حيث عدد المبايعات بتسجيلها ثلاث مبايعات بقيمة 11 مليون درهم فمنطقة “الثنية الخامسة” بتسجيلها مبايعتين قيمتهما 11 مليون درهم.

وكان أهم مبايعات الأراضي من حيث القيمة مبايعة بمبلغ 19 مليون درهم في منطقة “جبل علي الصناعية الثالثة” تلتها مبايعة بقيمة 12 مليون درهم في منطقة “نخلة جميرا”.

بينما كان أهم مبايعات الشقق والفيلات مبايعة بقيمة 14 مليون درهم في منطقة “برج خليفة” تلتها مبايعة بمبلغ ثلاثة ملايين درهم في منطقة “مرسى دبي” .

وتصدرت “الحبية الخامسة” المناطق من حيث عدد مبايعات الشقق والفيلات مسجلة 10 مبايعات بقيمة 10 ملايين درهم تلتها منطقة “ورسان الأولى” بتسجيلها خمس مبايعات بمليوني درهم.

كما شهدت الدائرة اليوم تسجيل رهون بقيمة 314 مليون درهم منها 15 لأراض بمبلغ 278 مليون درهم و30 رهنا لشقق وفيلات بقيمة 36 مليون درهم كان أهمها في منطقة “النهدة الأولى” بقيمة 166 مليون درهم وأخرى في منطقة “الثنية الرابعة” بقيمة 57 مليون درهم.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات