انطلاق فعاليات معرض (ايكرس 2016) العقاري بـ #الشارقة .. اليوم

ايكرس

افتتح الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، اليوم، فعاليات معرض الاستثمار العقاري “أيكرس 2016” والمؤتمر المصاحب له في مركز “إكسبو” الشارقة، بمشاركة واسعة من شركات ومؤسسات متخصصة في مجال التطوير العقاري والتمويل والإقراض والخدمات العقارية.

ويستشرف المعرض فرص الاستثمار العقاري في الشارقة ويسلط الضوء على المشاريع تحت الانشاء بالإضافة الى ترويج المشاريع العقارية والفندقية للشركات داخل الامارة وفي الامارات الاخرى بالإضافة الى المشاريع التي يجري تنفيذها في الخارج في عدد من الدول.

ويعد “ايكرس” الأول من نوعه في إمارة الشارقة المتخصص بقطاع العقارات، إذ حققت الدورتان السابقتان نجاحاً كبيراً وهو الأمر ذاته الذي يتوقعه المنظمون للدورة الحالية، ويعتبر فرصة سانحة للعارضين للكشف عن مشاريعهم العقارية الجديدة والترويج لمشاريعهم القائمة. وستكشف بعض الشركات عن مشاريع تطويرية، فيما تقدم شركات التمويل والمؤسسات المالية خدماتها لشريحة واسعة من المستثمرين والجمهور ممن يتطلعون لشراء وحدات سكنية وتجارية، خلال المعرض الذي تستمر فعالياته أربعة أيام.

ويشارك في المعرض شركات عقارية من دولة الإمارات ومن تركيا وجمهورية مصر العربية وسط الأجواء العقارية المتميزة التي تشهدها دولة الإمارات تحديداً ومنطقة الخليج بشكل عام، وتأتي إقامة المعرض كذلك للتعبير عن الثقة المتزايدة بالعقار وهو الاستثمار الأكثر أمانا من بين جميع الوسائل الاستثمارية المنافسة.

وينظم معرض ومؤتمر الاستثمار العقاري من قبل غرفة تجارة وصناعة الشارقة ممثلة بلجنة القطاع العقاري بالغرفة بالتعاون مع رؤية الإمارات لتنظيم المعارض وبشراكة استراتيجية مع دائرة التسجيل العقاري بإمارة الشارقة.

 

 

 

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات