#وزارة_التجارة تستعرض منتجات #البيع_على_الخارطة

ec_88_1

استعرضت وزارة التجارة والصناعة منتجات «البيع على الخارطة» في فعاليات معرض جدة للعقارات والإسكان والتطوير العمراني «ريستاتكس جدة 2016»، والذي افتتح أمس الأول في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، تحت رعاية وزير الإسكان ماجد الحقيل.

وتستعرض الوزارة خلال المعرض المشاريع التي تشرف عليها في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى المنتجات التي يقدمها البرنامج (ترخيص بيع الوحدات العقارية على الخارطة، ترخيص بيع الأراضي على الخارطة، رخصة تسويق العقارات الخارجية على الخارطة داخل المملكة، رخصة عرض العقارات الخارجية على الخارطة في المعارض داخل المملكة).

كما يمكن الجناح زوار المعرض من المطورين العقاريين معرفة متطلبات الحصول على ترخيص البيع على الخارطة. ويُعد برنامج البيع على الخارطة أحد سبل تملك العقار التي تتيح للمشتري الحصول على العقار بتكلفة أقل، إضافة إلى أنها تتيح للمطور العقاري الحصول على تمويل مباشر من خلال دفعات المشترين. وسيشارك البرنامج في الورش المصاحبة للمعرض، حيث ستستعرض الورشة التي ستُقام مساء اليوم الخميس أهداف البرنامج وإجراءاته ومتطلبات الحصول على ترخيص البيع على الخارطة والمشاريع التي يشرف عليها في مختلف مناطق المملكة، إضافة إلى المنتجات التي يقدّمها البرنامج.

جدة – عقاراتكم 

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات