3 مليارات درهم صفقات عقارية في دبي

Dubai-Real-Estate-pro_07202013

كشفت مصادر في السوق العقاري المحلي في دبي أن صناديق استثمارية وشركات عائلية وصلت إلى مراحل متقدمة من إغلاق صفقات شراء واستحواذات ضخمة بقيمة تتجاوز 3 مليارات درهم ترتبط بالدرجة الأولى بمشاريع جاهزة للتسليم وتتنوع بين الشقق والفلل السكنية.

أوضحت المصادر أن سوق «عقارات دبي» يتمتع في كل الأوقات والمواسم بالفرص الاستثمارية الواعدة ذات العوائد الربحية المجزية على المديين المتوسط والطويل، إلا أن دائرة هذه الفرص تتسع وتنمو في أوقات الهدوء والاستقرار الذي تشهده أسواق المنطقة والعالم منذ منتصف العام الماضي 2015.

وأفادت أيضا بأن السوق المحلي يوفر منتجات عقارية متنوعة بين الجاهزة والتي لا تزال على الخريطة من جهة وبين السكني والتجاري من جهة أخرى وبأسعار مغرية ومشجعة تعد فرصة لن تتكرر مرة أخرى حيث رجحت المصادر أن تستعيد عجلة صناعة العقار نشاطها بداية العام المقبل 2017 على أبعد تقدير أو قبل ذلك في حال الإعلان عن قرارات أو مبادرات حكومية جديدة.

كما لفتت المصادر إلى أن العام الجاري 2016 هو عام البناء والإنجاز تمهيداً لاستقبال مرحلة جديدة من العمل والنشاط في القطاع العقاري في دبي التي تتمتع بكل مقومات تشجيع الاستثمار والسكن والسياحة على مستوى المنطقة.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات