60 سيدة سعودية يؤسسن أول ناد عقاري

20-ECON.indd

أعلنت 60 سيدة سعودية تأسيس أول ناد نسائي للاقتصاد العقاري، يهدف إلى وضع الأهداف والرؤى المستقبلية التي ستشمل وضع خطط لتطوير السوق العقاري في مدينة جدة ومكة المكرمة.
وأوضحت عضو اللجنة العقارية بغرفة جدة ورئيسة النادي العقاري السعودي للسيدات شروق السليمان في تصريح صحافي، أن النادي الذي تم تدشينه أمس بمقر جامعة دار الحكمة، يعد أول ناد متخصص بتثقيف السيدات بالقطاع العقاري والتعريف بالمعني الحقيقي للتطوير العقاري، وما يخفيه من مميزات وعقبات.

وجاءت فكرة تأسيس وجمع سيدات أعمال للاستثمار العقاري المتخصص والمدروس كمبادرة من شروق السليمان كمشرفة على مشروع الدليل العقاري للأنظمة العقارية السعودية للجنة العقارية بغرفة جدة وكصاحبة أول مبادرة تطوعية للتثقيف في المجال العقاري، حيث لاحظت أغفال الكثير من المواطنات عما يحمله العقار من مميزات ربحية، وما يخفيه من نقاط هامة.

قالت السليمان: تم وضع الخطة مع مجموعة من خريجات الجامعات السعودية من مختلف التخصصات العلمية، ونخبة من المهندسات وطالبات من الجامعات السعودية ومن جامعة دار الحكمة ومحاميات وعدد من الموظفات بالقطاع الخاص، وحرصنا على جمع مختلف التخصصات تحت مظلة نادي يختص بقطاع العقار، وكانت الفكرة حاضره منذ عام 2014،وأكدت السليمان أن المملكة مقدمة على نهضة عقارية كبرى، ومن المتوقع أن يقدم النادي خدمات تشمل القطاعات المتخصصة بسوق العقار، ونطمح لدعم أصحاب الخبرات من الرجال المعنين بالسوق الذي يمثل أعلى نسبة من اهتمامات المواطنين بالمملكة.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

تعليق واحد فقط

  • خالد محمد :

    نبارك لأخواتنا خطوتهم المميزة ونتمنى لهم التوفيق ويسرنا التعاون معهم في مجال الاستثمار العقاري ولدينا العديد من عروض مشاريع الاستثمار في مجال العقار السياحي والسكني م/ القبه