#الإسكان تنجز 900 وحدة سكنية بمشروع #حفر_الباطن

الاسكان-e1382804543588

تستعد وزارة الإسكان لتوزيع 900 وحدة سكنية ضمن مشروع إسكان حفر الباطن في المنطقة الشرقية، وذلك بعد اكتمال تنفيذ بنسبة 100 في المئة، في حين يجري استكمال البنية التحتية للمشروع من شبكات مياه وكهرباء واتصالات وغيرها.

وأوضحت الوزارة أن أعمال التصميم والبناء في مشروع حفر الباطن باتت مكتملة، في الوقت الذي توشك فيه بعض أعمال البنية التحتية على الاكتمال، تمهيداً لتسليمها للمواطنين المستحقين بعد تخصيصها لهم.

وأوضحت وزارة الإسكان، أن المشروع يشتمل على عدد من المرافق الخدمية التي تلبّي حاجة المستفيدين منه، مشيراً إلى أن المساحة الإجمالية للمشروع تبلغ 1159958م2، ويتميز بمخطط نموذجي مبتكر تتوزع عليه مختلف الخدمات والمرافق.

وأضافت:” يعد مشروع حفر الباطن أحد المشاريع المكتملة من حيث البناء والتصميم وتخصيص المرافق، فيما تكتمل أعمال البنية التحتية قريباً ليصبح جاهزاً للتوزيع بشكل نهائي، علماً أن أعداد المستحقين للدعم السكني ممن تقدّموا على البوابة الإلكترونية (إسكان) على مستوى المحافظة بلغ 8527 مستحق، ما يعني أن هذا المشروع سيكون باكورة المشاريع على مستوى المحافظة لتستفيد منه 900 أسرة، على أن تتبعه مشاريع أخرى في الفترة المقبلة وفقاً لمعدلات الاحتياج التي تحددها دراسات يعمل عليها فريق مختص في الوزارة”.

وذكرت أن المنطقة الشرقية نحظى بعدد من المشاريع سواء التي يجري تنفيذها وتوشك على الاكتمال، او التي يجري تصميمها تمهيداً لطرحها للتنفيذ، مشيرة إلى أنها تشمل جميع المنتجات السكنية من أراضٍ ووحدات سكنية تأخذ شكل الفلل والشقق وبمواصفات عالية وخيارات متنوعة تراعي مختلف الرغبات.

حفر الباطن – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات