افتتاح فندق شانغريلا #الدوحة

image1

افتتح رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية القطري، الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني مؤخراً في العاصمة القطرية فندق شانغريلا الدوحة.
ويمثل الفندق إحدى علامات قطر الفندقية المتميزة، ويعد الأبرز في الدوحة، لكونه مكونا من 50 طابقًا، ويمتاز بموقع استراتيجي بالمنطقة التجارية في الخليج الغربي، ويجمع بين الضيافة الآسيوية والكرم العربي الأصيل.
وعلى هامش حفل الافتتاح، أبدى الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، رئيس مجلس إدارة شركة الفيصل القابضة وشركة الريان للاستثمار السياحي «آرتك» الذراع الاستثمارية لقطاع الضيافة العالمية عن سعادته بافتتاح فندق شانغريلا الدوحة الذي يعتبر أحدث ممتلكات فنادق شانغريلا في العالم.
وأردف بن قاسم قائلا إنه «يشرفنا حضور رئيس الوزراء ووزير الداخلية الافتتاح، ونحن في غاية الامتنان للدعم المتواصل الذي تقدمه الحكومة للقطاع الخاص القطري، وسعيها الدؤوب لتحقيق المزيد من التنمية والتنويع في موارد الدخل في دولة قطر».

مميزات الفندق

11205
ويتميّز الفندق الجديد الذي يصنفه الخبراء انه يأتي في صدارة فنادق منطقة الخليج بغرف وأجنحة فاخرة يصل عددها إلى 272 غرفة وجناحا، بالإضافة إلى ان جميعها تمتاز بالفخامة والإضاءة الطبيعية، حيث تحتوي جميع الغرف على نوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، لتوفر بذلك إطلالات مذهلة على المدينة والخليج. وتتناغم الألوان الأرضية المريحة للأعصاب مع وسائل الراحة التي جهزت بها هذه الغرف.
وتعتبر مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، ومقرها الرئيسي هونغ كونغ، من شركات الفنادق الرائدة الأولى على مستوى العالم، فهي تمتلك وتدير 95 فندقاً يحملون العلامة التجارية شانغريلا، لتوفر بذلك ما مجموعه أكثر من 39000 غرفة في فنادقها الفاخرة من فئة الخمس نجوم.
وتمكنت الشركة من الارتقاء بمستوى الضيافة إلى مستويات لم يسبقها إليها أحد، وتمكنت من التوسع بشكل كبير في جميع أنحاء العالم حيث تتواجد في استراليا، كندا، البر الرئيسي الصيني، فيغي، فرنسا، هونغ كونغ، الهند، إندونيسيا، اليابان، ماليزيا، المالديف، موريشيوس، منغوليا، ميانمار، الفلبين، سنغافورة، سلطنة عمان، تايوان، تايلند، تركيا، الإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة.
وتمتلك المجوعة العديد من المشاريع التوسعية المستقبلية في البر الرئيسي الصيني، كمبوديا، هونغ كونغ، الهند، ميانمار، الفلبين، المملكة العربية السعودية، وسريلانكا، وغيرها من المدن التي تدرس المجموعة الاستثمار فيها.

الغرف والأجنحة

image2
تمتاز غرف النزلاء والتي يصل عددها إلى 272 غرفة وجناح بتصميمها الداخلي حيث تضفي الألوان الدافئة الشعور بالراحة بينما تسمح النوافذ من الأرض إلى السقف بإدخال إضاءة طبيعية فائضة يمكن من خلالها رؤية المناظر الرائعة للمدينة والخليج. وتحتوي جميع غرف النزلاء على جهاز تلفاز ذكي بحجم 47 انش متصل بشبكة الإنترنت عن طريق الواي فاي، وخدمة الواي فاي عالي السرعة وإنترنت برودباند المجانية، وسرير شانغريلا المميز، بالإضافة إلى الحمامات الفسيحة ذات أحواض الاستحمام العميقة وحجرة الدش الزجاجية المنفصلة.
وقد أقامت إدارة الفندق حفل عشاء كبير في قاعة شانغريلا الفخمة تخللته كلمة للمدير العام السيد كوين ماسلينك عبر فيها عن سعادته وزملائه بهذه المناسبة مؤكدا على أن الفندق سيكون معلما ومقصدا للسياح ورجال الاعمال
يذكر أن كوين ماسلينك هو مدير فندق محنك حيث يشغل منصب المدير العام لفندق شانغريلا، الدوحة، ويملك خبرة تزيد عن 40 سنة في مناصب الإدارة العليا وقطاع الفنادق في أوروبا وآسيا ومنطقة البحر الكاريبي. وقد ساهمت هذه الخبرة الطويلة في تأهيله لتولي منصبه الحالي كمدير عام لفندق شانغريلا في الدوحة.

وقد أثمرت العلاقة الطويلة التي جمعت بينه وبين مجموعة فنادق ومنتجعات شانغريلا حيث عمل لديها لمدة تزيد عن 13 سنة بتوطيد مدى التزامه التام بالقيم الأساسية للمجموعة والضيافة الآسيوية المتميزة، والتي يتطلع لتقديمها إلى المجتمع القطري.

الدوحة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات