أمير الرياض يضع حجر الأساس لفندق وشقق #ماريوت .. والافتتاح 2018

Mon5___1116____94981

وضع الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض، مساء أمس حجر الأساس لفندق ماريوت وماريوت للشقق الفندقية بحي السفارات بالرياض وذلك بمقر شركة دور للضيافة.
وأشار إلى أن المشروع مفيد للشركة المنفذة ومدينة الرياض أيضاً، لافتاً النظر إلى موقعه المميز بحي السفارات الذي يزيد من نجاحه.
وأشار الأمير فيصل بن بندر إلى اكتمال عناصر التقويم والانجاز والإبداع في المشروع بمشاركة الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض والهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، مؤكداً تطبيق سياسة خادم الحرمين الشريفين في النهضة المستمرة المبنية على أسس قوية.

من جانبه بين رئيس مجلس إدارة شركة دور للضيافة المهندس عبدالله العيسى، أن الموعد المقرر لافتتاح الفندق هو في عام 2018م ، مشيراً إلى تصاميمه التي تعكس التضاريس الطبيعية بأسلوب معماري بمراعاة أعلى مواصفات المباني الذكية والصديقة للبيئة، مفيداً أن الفندق الذي يقع على مساحة 25 ألف متر مربع يضم 80 غرفة و 140 شقة فندقية ومطاعم فاخرة وصالات اجتماعات ومركزًا لرجال الأعمال.
ونوه المهندس العيسى بحرص شركة دور للضيافة على تطوير المشروعات المستدامة والأبنية الخضراء حيث اعتمد المشروع متطلبات شهادة القيادة في الطاقة والتصميم البيئي الذهبية LEED .
بدوره أكد الرئيس والمدير التنفيذي للشرق الأوسط وأفريقيا لماريوت الدولية أليكس كيرياكيديس أن هذا المشروع استمرار للشراكة مع دور للضيافة الممتدة لأكثر من 38 عاماً في المملكة العربية السعودية ونهدف إلى تعزيز تواجدنا في مدينة الرياض والاستفادة من فرص النمو الواعدة في سوق المملكة.
حضر حفل وضع حجر الأساس معالي أمين منطقة الرياض رئيس مركز المشروعات والتخطيط بالهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض المهندس إبراهيم بن محمد السلطان، ونائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدكتور صلاح البخيت، ومدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض المهندس عبدالعزيز آل حسن.

الرياض – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات