#التقاعد تطرح أراض مساحتها 3.6 مليون متر للبيع بـ #الرياض و #جدة

09-1

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن رغبتها في طرح أراضي بمساحات مختلفة للبيع بمدينتي الرياض وجدة بمساحة إجمالية تقدر بنحو 3.6 مليون متر مربع.

وأوضحت المؤسسة أن على من يرغب في تقديم عرض شراء للأراضي إرسال عرض السعر بظرف مغلق ومختوم لإدارة الاستثمار العقاري بالمقر الرئيسي للمؤسسة العامة للتقاعد بالرياض، مشيرة إلى أن آخر موعد لاستقبال العروض هو يوم الخميس 7 أبريل 2016.

وبحسب إعلان للمؤسسة على موقعها بالإنترنت، فإن سبع قطع سكنية وتجارية من الأراضي تقع في الرياض على مواقع مميزة، منها 3.5 ملايين متر على طريق الرياض-الدمام، وأخرى على طريق الملك فهد بجوار برج رافال على مساحة 30 ألف متر، في حين تقع خمسة قطع على طريق الإمام عبدالله بن سعود (شرق)، مقابل مجمع غرناطة من جهة الجنوب. وتقع 17 قطعة في جدة أغلبها في حي البلد. وتتراوح مساحاتها بين 600 متر و13000 متر.

يشار إلى أن الاستثمارات العقارية للمؤسسة تديرها شركتها الاستثمارات الرائدة وهي شركة مساهمة سعودية مملوكة لها بالكامل، وتعتبر الذراع الاستثمارية الفاعلة للمؤسسة العامة للتقاعد، والناشطة في مجال التطوير العقاري وإدارة وتشغيل العقارات والإشراف على تنفيذ المشاريع العقارية التي تملكها المؤسسة العامة للتقاعد أو تعمل على إنشائها و تطويرها.

وتقوم الشركة بتملك وإدارة وبيع كل أو أجزاء من استثمارات وممتلكات المؤسسة العامة للتقاعد، والإسهام في تشغيل القوى العاملة الوطنية في إداراتها ومشاريعها المتعددة التي تقوم بتطويرها، والقيام بجميع الأعمال و التصرفات التي تساعد في تحقيق أغراضها.

وتدير شركة الاستثمارات الرائدة حالياً وتنفذ عددٍ من المشاريع الكبيرة في أنحاء المملكة من أبرزها:

مشروع مركز الملك عبد الله المالي – مدينة الرياض

مشروع مجمع تقنية المعلومات والاتصالات – مدينة الرياض

مشروع الرائدة السكني بجدة – مدينة جدة

مجمع حي السفارات – مدينة الرياض

مجمع اشبيليا السكني – مدينة الرياض

مجمع الراكة السكني – مدينة الدمام

مجمع الضباب تاورز – مدينة الرياض

مجمع حمراء الشرق – مدينة الرياض

مشروع الاستخدامات المتعددة بحي الصحافة – مدينة الرياض

أبراج طريق الملك عبد العزيز – مدينة الرياض

أبراج شركة منى العقارية – مدينة مكة المكرمة

مشروع جازان السكني – مدينة جازان.

الرياض – عقاراتكم

006
أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات