توقعات وصول الاستثمارات الخليجية بتركيا إلى 40 % خلال 2016

a317584ba6de450e78d2c74135bdfb50

وقعت شركة بارسونز للاستثمار العقاري في مقرها بدبي إتفاقية للتسويق العقاري وبيع وحدات سكنية وتجارية مع شركة اوزيوتلر للتطوير والإنشاءات باسطنبول، حضر التوقيع محمد علي الجناحي الرئيس التنفيذي لشركة بارسونز للاستثمار العقاري  وتامر أوزيورت رئيس مجموعة شركات أوزيورتلر.

وأكد عبدالحكيم أوزلاب مدير العلاقات الدولية بشركة اوزيوتلر أن اختيار شركة اوزيوتلر للإنشاءات شركة بارسونز لتكون شريكة حصرية لعمليات التسويق وبيع الوحدات السكنية المملوكة للشركة والتي يتم تطويرها في تركيا.
وتابع أزولاب بموجب هذه الإتفاقية ستطرح المشاريع العقارية التركية للبيع في الإمارات حصريا ومنها مشروع “ان لوجو اسطنبول” ومشروع فيرست كوستال سيتي اسطنبول، والتي تتوفر مواصفاتهما على الموقع الالكتروني للشركة التركية بعدة لغات منها اللغة العربية.

كما يوفر المشروع الفرص العقارية والاستثمارية المناسبة للمواطنين الإماراتيين تناسب العائلة الإماراتية والخليجية من حيث جودة المشروع وضمان إنشائه بمواصفات عالية وأسعار مناسبة وخدمات شاملة لراحة القانطين وتوفير خدمات السائح الخليجي في بيته بتركيا.
كما تحدث أزولاب عن حجم الاستثمارات الخليجية في تركيا وقد تخطى الـ 33% ويتوقع أن يصل بنهاية الربع الاخير من 2016 إلى 40% من حجم الاستثمارات العقارية الإجمالية.

دبي – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات