انطلاق معرض العقارات الدولي بـ #الكويت اليوم بمشاركة 40 شركة خليجية

معرض العقارات

ينطلق اليوم في الكويت معرض العقارات الكويتية والدولية الذي تنظمه شركة إكسبو سيتي لتنظيم المعارض والمؤتمرات ويستمر حتى 10 مارس الجاري، ويجمع تحت سقف واحد 40 شركة محلية وخليجية تقدم مشاريع متميزة وفريدة من نوعها في السوق.
وقال الرئيس التنفيذي في شركة إكسبو سيتي إيهاب زكري إن الشركة دأبت على تنويع الشركات المشاركة في المعرض ما بين شركات تعرض عقارات محلية وأخرى خليجية وأوروبية وعربية، حتى تصل بذلك لمتطلبات زوار المعرض وتمكينهم من الاستفادة من العروض المقدمة سواء على صعيد العقارات أو الاستشارات العقارية وبناء العقارات بمختلف أشكاله.
وأشار زكري إلى أن أكسبو سيتي تطمح خلال انطلاق الدورة الجديدة اليوم إلى تأكيد دورها المميز والمكانة المرموقة وتقديم خدمات للشركات العقارية تزيد من فرص اشتراكهم في المعارض المقبلة، ولاسيما تذليل العقبات كافة التي تقف أمام المستثمر العقاري الراغب في تملك عقار.
وأبدى زكري ترحيبه بمشاركة شركات متميزة تعرض مشاريع فريدة وجديدة من نوعها، بالإضافة إلى تقديم خدمات وتسهيلات يستطيع العميل اقتناص فرص عقارية سواء محلية أو خليجية أو عالمية، داعيا في الوقت نفسه كل من يريد الاستثمار في السوق العقاري أن ينتهز الفرص المقدمة من الشركات المشاركة في المعرض واقتناص الصفقات التي تعتبر بمنزلة عروض قوية لم تقدم سابقا.

«كويت لإدارة المشاريع»

أكد نائب الرئيس التنفيذي في شركة كويت لإدارة المشاريع صلاح البشير على حرص الشركة لترسيخ مكانتها الرائدة في مجال الاستثمار العقاري بوجودها البارز والفعال في المعارض والفعاليات العقارية، وذلك للتواصل مع العملاء والجمهور لطرح المشروعات الاستثمارية الجديدة ذات التنوع في التصميمات والمساحات والأسعار وبما يلبي احتياجات جميع المستثمرين، أيضا تشارك الشركة بمشاريع استثمارية تتناسب مع الدخل الأساسي للمستثمر بالتقسيط مع الشركة. وأشار البشير في كلمة موجزة عن الشركة ومجال عملها وخططها المستقبلية إلى الدور الريادي والفعال للشركة في مجال الاستثمار العقاري، وذلك من خلال ما أنجزته من مشاريع استثمارية عملاقة ذات مواصفات عالية داخل الكويت وخارجها.

وأوضح البشير أن الشركة تضم في محفظتها الاستثمارية الرائدة مجموعة كبيرة ومتميزة من المشاريع، كما تتنوع وتزداد عروضنا خاصة المحلية منها والدولية، مشيرا إلى أن الشركة تتبنى سياسة منفردة في السوق العقاري بالنسبة للأسعار، فهي صاحبة طرح أقل مبالغ استثمارية مع ضمان عائد استثماري جيد، ولذلك لتيسير سبل الاستثمار لجميع الفئات.

«الأساليب الحديثة»

من جانب آخر أعلنت شركة الأساليب الحديثة عن مشاركتها في المعرض وستقوم بعرض مشروع مدينة فردوس يلوا في تركيا. وقال المدير التنفيذي في الشركة سامح الجمال، انه في هذا المعرض اتبعت الشركة استراتيجية جديدة ترتكز على توفير مشروع متميز يلبي متطلبات واحتياجات العميل الكويتي، لذا نقدم مشروع مدينة ﻓﺮدوس يلوا الذي يتميز بتصميمه الفريد والمتميز عن باقي المشاريع. وتابع: يقع المشروع في مدينة جينارجيك في محافظة يلوا ويتميز موقعه بالخصوصية التامة والتفرد في الشاطئ الخاص على بحر مرمرة والمحمية الطبيعية التي تحيط به من كل جانب، كما يحتوي المشروع على عدد ٣٠٠ فيلا لعملاء دولة الكويت ومن حيث الخدمات، يتميز المشروع بخدماته المتكاملة من مطاعم، كافيهات، مدينة ترفيهية، مدينة ألعاب مائية، مول تجاري على مساحة ٤٠ ألف متر مربع، خدمة فندقية كاملة، أمن على مدار 24 ساعة، ٢٠ حمام سباحة vip، عدد ١٠٠ فيلا بحرية، حمامات تركية وبخار، مراكز تدليك، ٤٨ منتجعا صحيا، فندق ٥ نجوم وموقف خاص داخلي لعدد 400 سيارة.

أتش أم جي

أعلنت مجموعة «إتش إم جي» العقارية عن مشاركتها في المعرض، حيث أكدت المجموعة حرصها على المشاركة في مختلف الفعاليات العقارية المحلية والإقليمية والدولية، وذلك بهدف تعزيز حضورها على المستوى الإقليمي والعالمي، وطرح فرص ومشاريع عقارية واستثمارية متعددة محليا وإقليميا ودوليا بما يعزز أساليب الاستثمار وفنون التسويق والوساطة والعقارية لدى المجموعة.

وقال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب محمد بن جواد العرادي إن مشاركة «إتش إم جي» في معرض العقارات الكويتية الدولية إلى جوار كبرى شركات العقار المحلية والإقليمية والعالمية يهدف لمواكبة المؤشرات الإيجابية المتمثلة في انتعاش حركة الأسواق العقارية المحلية والدولية.

«برستيج العقارية»

وقال المدير التنفيذي وعضو مجلس الادارة في شركة برستيج العقارية نواف البدر إن مشاركة «برستيج المتحدة العقارية» في المعرض لتسويق عدة مشاريع في جمهورية البوسنة والهرسك وتركيا.

وأكد البدر ان تخصص الشركة في الاستثمار العقاري في البوسنة ناتج من متابعتها الطويلة لهذا السوق الواعد، الذي بدأ بالازدهار وبشكل كبير في السنوات الاخيرة، وتقديم الحكومة البوسنية تسهيلات عديدة للمستثمرين الخليجيين شجع العديد من الشركات والمستثمرين للدخول في الاستثمار العقاري في البوسنة والذي يعد فرصة رائعة لمن يريد ان يقتنص الاسعار في الفترة الحالية وخصوصا ان الأسعار في البوسنة بارتفاع مستمر وستحقق طفرات سعرية في السنوات القادمة.

«الأرجوان العقارية»

من جانب آخر قال الشريك والرئيس في الشركة احسان أبونفيسة في شركة الأرجوان المتحدة العقارية إن الشركة ستطرح خلال مشاركتها في المعرض المشاريع الكبرى والمميزة التي تتوزع بين دول مجلس التعاون الخليجي ومعظم أسواق العالم مع التركيز على الوجهات الأكثر جاذبية لدى العملاء في الكويت والتي تضم كلا من دبي، تركيا، مصر، بريطانيا، اسبانيا، وغيرها من الدول. وأكد ابونفيسة عزم الشركة على مواجهة التحديات الاقتصادية الحالية سعيا منها لتحسين السوق العقاري من خلال دعمها لتلك الفعاليات والمشاركة المستمرة في المعارض العقارية على المستويين المحلي والعالمي، وتطبيق منظومة متكاملة للتسويق تبدأ بالاهتمام بالعميل والتواصل معه لتقديم افضل الخدمات المميزة بتكريس فريق عمل محترف ومدرب على افضل سبل التواصل مع العملاء.

أموال الكويت

وقال المدير التنفيذي والشريك في شركة أموال الكويت العقارية فالح المطيري: سنعرض خلال المعرض أربعة من أكبر مشاريعنا وهي «أموال الخيران، أموال شرم، مشروع طرابزون، مشروع بورصة».
وبالحديث عن مشروع أموال الخيران قال المطيري ان العنوان العريض لهذا المشروع هو «عطلة بلا اجازة»، وهو يهدف لتشجيع السياحة الداخلية، ويتكون المشروع من شاليهات جاهزة تتكون من 6 غرف نوم ماستر وغرفة خادمة وحمام سباحة خاص ومصعد خاص لكل شاليه، ويتميز المشروع بإطلالة مباشرة على البحر «الخور» وتتمتع شاليهاته بالخصوصية التامة والمساحات الكبيرة التي تمنح الأسرة الكويتية الكبيرة راحة مطلقة، ويتم تمليك الشاليه للراغبين لمدة 30 عام بسعر 6.600 دينار كويتي، وتطرح الشركة للمستثمر فرص استثمارية مجدية من خلال التأجير والإدارة.

هومز العقارية

وأكدت الرئيس التنفيذي في شركة هومز العقارية منال رمزي حرص الشركة على تقديم خدمات أفضل لعملائها تماشيا مع رؤية الشركة المستقبلية والاستثمار الآمن وهدفها نحو تحقيق النجاح في تلبية احتياجات عملائنا.
وتابعت «من هنا كان علينا توفير أفضل فرص الاستثمار العقاري في بعض من بلدان العالم التي تحظى بأعلى نسب للنمو العقاري عالميا ومنها انجلترا وتركيا». ولفت رمزي إلى أن الشركة الشركة بتقديم أفضل مشاريعها بدولة تركيا والتي تتمتع بالرفاهية والتسليم الفوري والاستثمار الجيد بعائد 16% الذي يوفر للعميل تملك الوحدة وضمان ايجاري 1000 دينار شهريا مع ضمان اعادة البيع في حالة رغبة العميل بعد انتهاء مدة الاستثمار بعائد لا يقل عن 20% زائد عن ثمن الوحدة وهذا يعد المشروع الاستثماري الاول الذي يضمن للعملاء تملك العقار مع ضمان هذه القيمة الاستثمارية.

دار العز

وقال مدير المبيعات في شركة دار العز العقارية فهد المطوع ان الشركة ستطرح خلال المعرض عدد من مشاريعها الجديدة في مدن «يلوا – جنارجك» و«طرابزون» و«اسطنبول» و«بورصة» التركية.
وأشار إلى أن «دار العز» هي المالك والمطور لهذه المشاريع وليست شركة تسويق، مؤكدا أن مشاريع الشركة تمتاز بمواقعها المميزة في قلب المدن التركية، إلى جانب أسعارها المنافسة.
ولفت إلى أن أحد أهم مشاريع الشركة الحالية هو مشروع «دار العز» في «يلوا– جنارجك» الذي سيتم الانتهاء منه مع نهاية العام 2016، مشيرا إلى ان المشروع عبارة عن «كمبوند» متكامل يضم مجموعة من المرافق التي من بينها مصلى ومنطقة لألعاب الاطفال وحديقة خاصة، حيث يبعد هذا المشروع عن بحر مرمرة 200 متر فقط وعن سنتر مدينة جنارجك 1.8 كيلو وعن سنتر مدينة يلوا 13 كيلو، فيما يبعد عن اسطنبول بواقع ساعة عن طريق العبارة المائية، وعلى بعد ساعة عن بورصة بالسيارة».

ضمان المستقبل

من جانب آخر أعلنت شركه ضمان المستقبل العقارية عن مشاركتها في المعرض، حيث أعرب المدير العام في الشركة فيصل الماص عن سعادته للمشاركة في المعرض الذي يعكس مدى التطور الكبير في استقطاب العديد من الشركات العقارية.
ولفت إلى ان الشركة ستطرح خلال فترة المعرض العديد من المشاريع ذات عوائد حقيقة في كل من المملكة العربية السعودية وسلطنه عمان ودوله تركيا، في حين ان الشركة ستطرح أيضا أراضي سكنية وتجارية مميزة في مدينة الخفجي الساحلية بمساحات تصل الي 1000 متر.
وأشار إلى أن مشاريع الشركة واستثماراتها تتركز في المملكة العربية السعودية في مدينه الطائف بأراضي سكنية وتجارية وبصكوك رسمية صادره من الدولة بمساحات تبدأ من 630 مترا إلى 1100 متر.

نيو ايج

وفي هذا الاطار قالت المستشار العقاري فريال الفلاح في شركة «نيو ايج»: ان الشركة ستطرح عددا من المشاريع الحيوية في محافظة مسقط والتي توفر للعميل خيارات الاستثمار الآمن والقوي من جهة، وخيارات السكن الفخم المريح في العاصمة العمانية.
وأضافت: على رأس هذه المشاريع يأتي مشروع فلل «روان» والذي يقع في مرتفعات منى بولاية بوشر، والتي تعتبر واحدة من أرقى المناطق السكنية بمسقط.
وقالت ان المشروع الذي يقع بالقرب من المستشفيات والجامعات ومن ملاعب الجولف يتكون من عشر فلل وسيكون جاهزا على مرحلتين يتم تسليم فلل المرحلة الاولى نهاية العام الحالي. وأضافت: الفلل تتكون من ٤ غرف نوم مع غرف للعاملة بالمنزل، ويتميز بتشطيباته المعاصرة.

سيتي لايت

من جهته قال مدير فرع شركة سيتي لايت سمير عليوة ان الشركة ستطرح خلال مشاركتها في المعرض مشروع مدينة سيتي لايت السكنية، كما صرح مدير فرع الكويت سمير عليوة ان المشروع يعتبر من المشاريع السكنية والتجارية (مدينة الذهب) في قلب مدينة الاسكندرية من الناحية الشرقية في منطقة سيدي بشر الجديدة وتطل على اربع شوارع مختلفة شارع مصطفى كامل وشارع أمين حسون وشارع النخيل وشارع المدينة المنورة.
ولفت عليوة إلى أن «سيتي لايت» يتكون من 9 عمارت سكنية على حرف U على اربعة شوارع بارتفاع 11 طابقا وكراج دورين بالسرداب ومول تجارى بارتفاع ثلاثة طوابق و9 ادوار سكنية ترخيص مباني حي المنتزه لسنة 2006.

آفاق المستقبل

من جهته قالت دينا الحفار مديرة التسويق في شركة آفاق المستقبل ان الشركة باعت المرحلة الأولى والثانية لبرج آفاق في منطقة الجفير في مملكة البحرين الذي يعد ثالث مشروع للشركة وهو مختلف كليا عن مشاريعها السابقة، حيث يتكون من 23 طابقا، الستة طوابق الأولى تشتمل على صالة الاستقبال ومواقف السيارات وناد صحي متكامل ومسابح.
وتابعت «يمتاز البرج بشكله البانورامي كما أن هذا المشروع مختلف كليا من حيث مساحات الشقق بالنسبة للمشروعين الآخرين ويعد Smart Building لأنه يحتوي على مجموعات عديدة للخدمات المتكاملة التي توفر شعور الرضى والأمان للملاك».

ولفتت إلى أنه ومن ضمن مشاريع الشركة في البحرين هما برج فيتا وأبراج ناصر، وسيتم تسليم برج فيتا للعملاء في شهر فبراير 2016.

ريماكس العقارية

وقال الرئيس التنفيذي في شركة ريماكس العقارية خالد قطوم: بعد ان تم تسليم اكثر من 50 شقة سكنية تشطيب هاي ديلوكس بمشروعينا السابقين بمنطقتي عوقد الغربية والدهاريز الجنوبية في صلالة عمان وتسليم صكوك الملكية للعملاء، سوف يؤدي ذلك إلى دعم العلاقة القوية بين الشركة والعملاء».
وأشار قطوم إلى أن الشركة أضافت هذا العام إلى سلسلة نجاحات الشركة المشروع الرائد في سلطنة عمان وهو الأول من نوعه «مشروع الحديقة» والذي يتم العمل عليه حاليا، لافتا إلى أن هذا المشروع عبارة عن 3 بنايات متصلة على مساحة 2700 متر مربع ومكونة من 86 شقة.
وتابع «هذه البنايات تقام على 5 طوابق، إضافة إلى الخدمات الفندقية، وان الشركة انتهت حاليا من الطابق الخامس وجار الانتهاء من التشطيبات وتسليم الوحدات مؤثثة بالكامل في الموعد المحدد».

«دار مائدتي»

صرح مدير شركة دار مائدتي للتجارة العامة والمقاولات سعود النجادة في بمناسبة انضمام الشركة لمجموعة الشركات المشاركة قائلا: «تفتخر دار مائدتي والتي تمتلك أكبر وأضخم منتجع بدولة جورجيا وهو «منتجع برادايس» وتهنئ عملاء الشركة باستلامهم الفلل الخاصة بهم في المرحلة الاولى».
وأعلن النجادة عن طرح المرحلة الثانية للمنتجع خلال المعرض، بعد ان حققت الشركة نجاحا كبيرا في المرحلة الأولى وبعد تسلم العملاء الفلل الخاصة بهم.
أشار النجادة إلى أن الاستثمار الحقيقي الواعد يوجد في المنتجع، لافتا إلى أن دولة جورجيا تعد من أقرب الدول السياحية إلى الكويت.

«الميثاق العقارية»

وقال مدير المبيعات في مركز الميثاق المتحدة العقارية محمد الحسن إن الشركة ستقوم من خلال مشاركتها في المعرض بتسويق أراض سكنية على البحر بمساحات وواجهات بحرية مختلفة في مدينة صباح الاحمد البحرية بوثائق حرة.
وتابع «يختص مركز الميثاق المتحدة العقارية بالتسويق العقاري في مدينة صباح الاحمد البحرية إذ يوفر مجموعة مميزة من الاراضي السكنية في مختلف المراحل من الصف الأول والصف الثاني وبمواقع مميزة ايضا.
وأكد الحسن على ان الأسعار في مدينة صباح الاحمد البحرية باتت أقل قيمة مقارنة بالمناطق الاخرى وهي أيضا مدينة كاملة متكاملة سوف تحتوي على جميع الخدمات الأساسية من مدارس ومساجد ومبان لخفر السواحل ومباني المقسمات الهاتفية ومجمعات تجارية ومراسيل للقوارب واليخوت.

«ميادين العربية»

وقال نائب الرئيس التنفيذي في شركة ميادين العربية خليل المرشود إن «ميادين» عبارة عن مجموعة إنشائية تتضمن عددا من القطاعات والتي تأسست عام 2001 ومن ذلك مصنع ديلكو للألومنيوم، وشركة سمارت آرت للتصاميم الداخلية والخارجية.
وأضاف المرشود أن الشركة قامت بمجموعة عديدة من الأعمال الحكومية والخاصة، وأنها شركة متمثلة في إدارة كويتية متميزة، ومكونة من كادر متكامل عالي الكفاءة وعدد من المهندسين المدنيين والمعماريين أصحاب خبرة كبيرة في مجال بناء الفلل وتعمير المشاريع.

«مسلك العقارية»

قال المدير العام في شركة مسلك العقارية محمد المشلوم انها جاءت لتجسد اهتمام وحرص الشركة على التواجد والمشاركة في هذه المعارض العقارية المتخصصة والتي تعزز تفاعلها مع الأنشطة الاقتصادية التي تقام في الكويت بصفة عامة بالإضافة إلى تأثيره الإيجابي البالغ على الحركة الترويجية والتسويقية للشركة، معتبرا المعرض بمنزلة النافذة التي يطل من خلالها على قاعدتنا الجماهيرية العريضة والطريق المباشر الذي يصلنا بمختلف الشرائح المجتمعية الأخرى لاستقطابهم وتعريفهم بتمييز مشروعات الشركة ونشاطاتها وخدماتها المتنوعة وطرق السداد الميسرة التي يفضلها المستثمرون.

«كورنرستون»

وأعلنت شركة «كورنرستون» العالمية الكويتية مشاركتها في المعرض وصرح رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب علي الكاظمي قائلا: الشركة تسعى من خلال مشاركتها للإعلان عن طرح مشاريع حيوية في بريطانيا ذات عائد استثماري مميز والتي تقع في افضل الأماكن في لندن.
وقال الكاظمي ان شركة كورنرستون العالمية ذات الخبرة التي تفوق العشر سنوات في البناء والاستثمار تضم خبراء متخصصين في العقارات البريطانية ومستشارين تفوق خبرتهم 30 سنة.

ودعا الكاظمي الجميع لزيارة الجناح الخاص بشركة كورنرستون للتعرف على العروض الحصرية والخصومات أثناء المعرض فقط لكل من يرغب بالشراء، مع وجود تسهيلات في الدفع تشمل مصاريف المحامي والأثاث للمنزل، ومفاجآت أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.

«ماجيستي العقارية»

وتقدم شركة ماجيستي العقارية للمرة الأولى فرصة حقيقية للتملك الحر في مشروعها الجديد بمحافظة موسكو عاصمة روسيا الاتحادية، وكذلك مشروعاتها في مدينة الغردقة محافظة البحر الاحمر في جمهورية مصر العربية.
وقال رئيس مجلس ادارة الشركة أحمد مراد إن الشركة توسعت في استثماراتها دوليا وخصوصا في روسيا الاتحادية، حيث إن بها فرصا استثمارية حقيقية، كما تضمن الشركة عوائد استثمارية مغرية تصل الى 15% وأنظمة سداد مختلفة ومساحات متنوعة بما يتناسب مع رغبة العملاء.

«داون تاون»

وقال م.ايوب الصفار مدير عام شركة داون تاون إن الشركة بصدد طرح مشروع في مدينة مانشستر بمنطقة اولد ترافورد التي تعتبر من اكبر وأفضل المناطق على مستوى المدينة بما تتميز به من مواقع خدماتية سياحية تجارية واستثمارية التي يرغب بها المستثمر والساكن والمستأجر في آن واحد
وتابع: من خلال دراستنا للسوق العقاري في بريطانيا واختيارنا لمدينة مانشستر وذلك لعدة أسباب، حيث تعتبر مانشستر ثانية الوجهات السياحية والاقتصادية بعد مدينة لندن، حيث تحتوي على مطار دولي من خلاله يستقبل ويقلع منه الى اكثر من مائة وثمانين وجهة على مستوى العالم مما يجعل المدينة محط أنظار المستثمرين والسياح وبيئة مناسبة للاستثمار، وان جميع التقارير التي تصدر سنويا على مستوى المملكة المتحدة تضع مانشستر من المراكز الاولى من حيث ارتفاع قيمة الاصول وأيضا ارتفاع بالعائد الايجاري.

«تبارك القابضة»

قال مدير فرع الكويت لمجموعة تبارك القابضة وليد صقر عن مشروع «كابيتال إيست» إن الشركة انتهت من التصميمات وتم البدء في الأعمال الإنشائية للمشروع، وقد أشرف على التصميمات مجموعة من الاستشاريين وفريق من المحترفين للجمع بين التصميمات العصرية والاستفادة من مساحات الشقة لتناسب كل الأذواق، مما يجعلنا نصل في التنفيذ إلى سكن متكامل بإمكانيات مميزة تناسب كل الأذواق، كما أضافت الشركة إمكانية توفير أفكار جديدة للمفروشات بالتعاون مع شركات عالمية لاستغلال المساحات بأقصى شكل ممكن.

«افرست بلاس»

قال الرئيس التنفيذي في شركة افرست بلاس عزت أبو العز إن الشركة بدأت نشاطها من خلال تملكها مجموعة من الأراضي في «العين السخنة» في جمهورية مصر العربية، وأيضا في الساحل الشمالي، بالإضافة إلى تملك منتجع في سراييفو والتي تم تقسيمها إلى أراض للبيع وأخرى تم تطويرها وبناء مجموعة من الفلل عليها.

وأشار إلى أن الشركة قامت بالتوجه نحو سوق المملكة المتحدة وقامت بطرح مشروع للسكن الطلابي في منطقة نيو كاسل الذي يوفر عائدا استثماريا 10% سنويا بوثيقة تملك، إلى جانب مشروع مواقف سيارات ومخازن بعائد يصل الى 12%.

«بافاريا الدولية»

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة مجموعة بافاريا الدولية بدر الشريفي أن الشركة ستطرح خلال مشاركتها في المعرض مشاريعها المتعددة التي تقع في ضاحية صباح السالم، والتي تضم العديد من النماذج السكنية المتنوعة والمساحات المختلفة.
وأشـــار إلـى أن مشـاريع «بافاريـا» تمتاز بأعلى ضمان للجودة فـــــي أعمال البناء ومستوى التشطيب وتنوع الخدمات، كما أن مجموعــــة بافاريا تعتبــــر هي المالك لجميع مشاريع الشركة، وأيضا هي المنفــــذ لجميع الأعمال الإنشائية (شركـة بافاريا للتجارة العامة والمقاولات) وكذلك المسوق الحصري لمشاريع الشركة فقط وذلك في محاولة للجمع بين أرقى التشطيبات والخدمات مع أقل الأسعار مقارنة بالأسعار الحالية في السوق المحلي.

الأمانة العقارية

وقال المدير التنفيذي في شركة الأمانة العقارية محمد حمدان صابر عن سعادته للمشاركة في المعرض الذي يعكس مدى التطور الهائل في استقطاب العديد من الشركات العقارية من مختلف الدول، وهذا دليل على نجاح الشركة المنظمة.
ولفت صابر إلى أن الشركة ستقوم خلال فترة المعرض بطرح العديد من المشاريع في أكثر من دولة من أهمها المملكة العربية السعودية – سلطنة عمان- دولة الإمارات وكذلك بعض الدول الأوروبية مثل تركيا – وبلغاريا.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات