إزالة تعديات على أراضي حكومية بمساحات كبيرة في #المدينة

تعديات على اراضي حكومية بالمدينة

أزالت بلدية الصويدرة الفرعية التابعة لأمانة المدينة المنورة أمس، تعديات طالت أراضي حكومية بمساحات كبيرة بقرية العثياء شملت إزالة أسوار ومبان مسلحة وغرف جاهزة ومزارع.

وأوضح وكيل أمين منطقة المدينة المنورة لشؤون البلديات الفرعية والضواحي المكلف المهندس أسامة بن جمعة الحميدي أن قسم مراقبة المباني والتعديات أزال تعديات على أراض حكومية بمنطقة العثياء، شملت إنشاءات مبان وأحواش ومزارع، وذلك في عدد من المواقع الواقعة بالعثياء في نطاق بلدية الصويدرة.

وذكر إن لجنة مراقبة الأراضي ومن خلال متابعتها الدورية للتعديات، تمكّنت من ضبط تعديات جديدة مقامة من قبل بعض المواطنين المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها، مشيرا إلى أن التعديات تمثلت في مبان وخزانات وأحواش تقدر بمساحات مختلفة.

فيما أكد وكيل أمين منطقة المدينة المنورة المكلف أن البلدية ومن خلال قسم المراقبة تقوم وبصورة دورية بتكثيف الدور الرقابي على المواقع الواقعة في نطاق البلدية، حرصا منها على المحافظة على الأراضي الحكومية، تماشيا مع الأوامر السامية، لافتا إلى أنه سيتم التعامل بحزم وفقا للأنظمة والتعليمات مع المعتدين، والضرب بيد من حديد على كل من يقوم بالتعدي على أملاك الدولة دون نظامية.

المدينة المنورة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات