تعاون فني بين #العقارية_السعودية و #نخيل الإماراتية لدعم مشاريع #الرياض

NAKHEEL-RIYADH-REAL-STATE- (1)

وقعت شركة “نخيل” الإماراتية للتطوير العقاري مذكرة تفاهم مع الشركة “العقارية” السعودية وذلك لتقديم الدعم الفني لمجموعة من المشاريع الجديدة المتعددة الاستخدامات في مدينة الرياض وما حولها.

ويقدر أن هناك حاجة إلى نحو ثلاثة ملايين وحدة سكنية جديدة في السعودية بحلول عام 2025 وذلك لمواكبة النمو السكاني السريع في المملكة، والذي يتوقع أن يصل إلى 37 مليون خلال السنوات الـ 10 المقبلة.

ومن بين المشاريع الجديدة مشروع “الوصل”، والذي يمتد على 7.000 هكتار وهو مشروع تطويري متكامل يضم الآلاف من المنازل ويقع إلى الشمال الغربي من العاصمة الرياض.

من جانبه، أعلن رئيس مجلس إدارة شركة “نخيل” علي راشد لوتاه: أثبتت شركة “نخيل” قدرتها في تقديم مشاريع عالمية أُخذت فيها معايير جديدة ومبتكرة في الإبداع والتصميم والهندسة. نحن سعداء لنقل خبرتنا العريقة إلى السعودية، وللعمل مع الشركة “العقارية” السعودية، والتي تسعي لتوسيع محفظة مشاريعها التنموية. ”

وعلق رئيس مجلس إدارة الشركة “العقارية” عبد الرحمن المفضي قائلا: شرعت الشركة “العقارية” لتوسّع خطة أعمالها بوتيرة كبيرة وسريعة. لقد اخترنا شركة “نخيل” لنتمكن من البداية بهذه المشاريع الجديدة وبشكل سريع، ونحن لدينا كل الثقة على قدرتهم لتقديم المساعدة اللازمة، ونحن نتطلع إلى الاستفادة من الخبرات الواسعة التي تتمتع بها شركة “نخيل” في الحاضر والمستقبل وذلك من خلال شراكة طويلة الأمد.”

وتشمل المشاريع الأخرى القادمة للشركة “العقارية” السعودية، مشروع جديد سكني فاخر يضم 358 وحدة سكنية في منطقة الحي الدبلوماسي بالرياض، ومشروع القرية “ذا فليج” وهو عبارة عن مجمع سكني مسور يضم ما يقرب من 1,100 وحدة سكنية، ومساجد، ومدارس، ومراكز للتسوق، وحدائق عامة، كما أنها تطور مشروع بمساحة 10,000 هكتاراً يضم فندقاً وشققاً مفروشة ومحلات لتجارة التجزئة ومكاتب ومرافق ترفيهية.

يذكر أن الشركة “العقارية” السعودية تأسست بمرسوم ملكي في العام 1976 ومازالت في طليعة التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية منذ نشأتها. حيث قامت بتصميم وإنشاء وصيانة وإدارة العديد من المباني السكنية والتجارية بما في ذلك المجمعات السكنية المسورة والمجمعات متعددة الاستخدامات ومراكز التسوق.

الرياض – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات