#داماك تطرح عددا محدودا من الغرف في أيكون سيتي للبيع

720x300_aykoncity

أعلنت شركة داماك العقارية، عن طرح عدد محدود من الغرف الفندقية ضمن مشروع “أيكون سيتي” الأيقوني المقرر إنشائه على شارع الشيخ زايد بالمربع الذهبي في دبي والمطل على قناة دبي المائية.

وأوضحت الشركة أن هذا المنتج يُتيح للمستثمرين فرصة امتلاك غرف فندقية في البرج “B” المكون من 63 طابقاً، والذي يضم وحدات سكنية فندقية متكاملة الخدمات تُدار من قِبل داماك ميزون.

وأضافت أنه من المقرر أن تضم الطوابق العشرة الأخيرة 280 غرفة فندقية، فيما ستتألف الطوابق الأخرى من شقق فندقية ووحدات سكنية متكاملة الخدمات.

وتوقعت الشركة أن يتم بيع الغرف بسرعة كبيرة نظراً للعائدات الاستثمارية المرتفعة التي تضمن توفيرها. وسيتم طرح تلك الوحدات التي يصل سعرها إلى مليون درهم تقريباً في 12 مارس في فندق ويستن دبي.

ويضم مشروع “أيكون سيتي” الأيوني “أيكون هوتيل آند ريزيدنسز”، الذي يرتفع 80 طابقاً، وهو أول فندق للأجنحة الفاخرة في دبي، و”داماك ميزون” للشقق الفندقية المتكاملة الخدمات، والمكون من 63 طابقاً، وبرجاً للشقق السكنية مكوناً من 60 طابقاً، وآخراً للمكاتب يرتفع 65 طابقاً، وبرجين سكنيين آخرين يرتفع كل منهما نحو 30 طابقاً.

ويمتد مشروع “أيكون سيتي” على مساحة تطويرية تصل إلى 4 ملايين قدم مربعة، ويقع على الجانبين الشرقي والغربي من شارع الشيخ زايد عند تقاطع حديقة الصفا وعلى مقربة من قناة دبي المائية.

 

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات