دعوة الشركات لتطوير منطقة النزهة بـ #جدة

b82

دعت شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني التابعة لـ”أمانة محافظة جدة”، الشركات الراغبة للمشاركة في تطوير المنطقة الصناعية “النزهة” جنوب المطار، من خلال عمل الدراسات العمرانية التفصيلية والاقتصادية للمشروع.

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة إبراهيم كتبخانة، أن المساحة الإجمالية للمشروع تبلغ 9 ملايين متر مربع وأن الأمانة قامت بإعداد الدراسة التفصيلية لتطوير المنطقة.

وأشار كتبخانة الى أن المشروع يضم حاليا 3 مواقع لورش صناعية بالإضافة إلى 3 مواقع لمناطق عشوائية بمساحة إجمالية 3 ملايين متر مربع، مبيناً أنه سيتم تحويل هذه المناطق العشوائية إلى منطقة حضرية متطورة تضم مناطق سكنية ومكتبية وتجارية متنوعة الاستخدامات مع توفير الخدمات والبنية التحتية المتطورة.

وقال إن أرض المشروع تعود ملكيتها إلى بعض الشركات المحلية والأفراد بالإضافة إلى بعض المساحات المملوكة للأمانة.

ومن جهتها، استبقت أمانة جدة المهلة التي حددها مستشار خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل لملاك ورش الصناعية بحي النزهة الواقعة جنوب المطار حتى الثلاثين من شعبان المقبل وقامت بإغلاق 300 ورشة إغلاقا فوريا بالإضافة إلى إشعار 100 ورشة أخرى بالإخلاء والإغلاق بالتعاون مع اللجنة المشكلة لإغلاق ورش الصناعية بالنزهة إلى منطقة عسفان.

يشار الى أن صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة، وجه أمانة محافظة جدة بإمهال ملاك ورش الصناعية بحي النزهة الواقعة جنوب المطار حتى الثلاثين من شعبان المقبل.

 

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات