#المدينة_الاقتصادية تطرح أراضي سكنية للبيع في حي التالة جاردنز

1000063

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، عن طرح مجموعة جديدة من الأراضي السكنية في حي «التالة جاردنز» للبيع، حيث تعتزم تنظيم أول جولة في فندق «جدة هيلتون» للفترة 18-20 من شهر مارس الحالي، في حين تختتم الجولة الثانية بفندق «المدينة ميريديان» من 1 إلى 3 أبريل في المدينة المنورة.

وأوضح فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، أن حي التالة جاردنز يتميز بموقعه في قلب الأحياء الساحلية بالمدينة الاقتصادية، حيث يعد من أكثر المناطق السكنية جاذبية واستقطاباً للساكنين والمستثمرين. وأضاف: «نتطلع بمشيئة الله إلى استكمال المزيد من النجاحات الكبيرة التي حققها حي التالة جاردنز سابقاً في بيع قطع الأراضي المتاحة حالياً، لافتا إلى أن حي التالة جاردنز يعد فرصة مثالية للعائلات والأفراد المتطلعين إلى تملك منزل الأحلام وسط أجواء عصرية راقية وأسلوب حياة مميز».

وأشار تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي للتطوير السكني في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، الى أن حي التالة جاردنز يمتد على مساحة تبلغ نحو مليون ومائة ألف متر مربع، ويتميز ببنية تحتية متقدمة وخدمات عالمية المستوى تشمل شبكات المياه، والصرف الصحي، والاتصالات، والإنترنت وخدمات الصيانة والأمن والسلامة، إضافة لشبكة تصريف السيول وإنارة الطرقات، والحدائق والصيانة، وأَضاف: «يقع حي التالة جاردنز في قلب المدينة الاقتصادية مطلاً على طريقين رئيسيين، تحيطها المساحات المفتوحة، وممرات خاصة لركوب الدراجات، كما يتميز بوجود حديقة وممشى على امتداد 1 كيلو متر طولي ليكون نقطة التقاء وترفيه لجميع سكان الحي وسط طبيعة النخيل والأشجار المتنوعة على طول الممشى». منوهاً: «نحن ملتزمون في توفير منتجات سكنية مختلفة لتناسب كافة مستويات الدخل».

ويتمتع سكان حي «التالة جاردنز» بالمرافق الحيوية والاجتماعية الموجودة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، والتي تتضمن سلسلة متنوعة من المطاعم المطلة على الواجهة البحرية والمارينا، إلى جانب المحلات التجارية وخدمات الرعاية الصحية والأمن والسلامة، كذلك المساجد والمدارس والجامعات العالمية، فيما ستشهد الأحياء الساحلية لهذا العام افتتاح مجموعة من أفخم المرافق الرياضية والاستجمام، إضافة إلى ملعب الغولف العالمي «رويال غرينز» والنادي الاجتماعي، ومجمع «إزمرلدا» الرياضي وحديقة (جمان)، للمتطلعين إلى أسلوب حياة صحي وحيوي وترفيهي.

يشار الى أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية- التي تقوم بتطويرها شركة “إعمار المدينة الاقتصادية”- مدينة متكاملة على مساحة 180 كم² على ساحل البحر الأحمر إلى الشمال من مدينة جدة، وتتضمن واجهة بحرية تصل إلى 38 كم².

 

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات