بن سعيدان يحاضر عن #الاستثمار_العقاري الآمن بـ #غرفة_الرياض .. الثلاثاء

سلمان بن سعيدان

تنظم غرفة الرياض ممثلة في اللجنة العقارية مساء الثلاثاء المقبل محاضرة تثقيفية حول “الاستثمار العقاري الآمن” يلقيها سلمان بن عبدالله بن سعيدان الخبير العقاري ورئيس مجموعة سلمان بن عبدالله بن سعيدان للعقارات.
وسيتحدث المحاضر عن رؤيته لأفضل آليات وطرق الاستثمار العقاري الآمن في ظل اتجاهات السوق وتطوراته، كما سيرسم صورة للواقع العقاري الراهن بالتركيز على مدينة الرياض، كما سيدير حواراً مع الحضور من المهتمين والعاملين في قطاع الاستثمار العقاري، ويجيب على تساؤلاتهم.

ووجه حمد بن علي الشويعر عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة العقارية بغرفة الرياض الدعوة لحضور المحاضرة للمهتمين بالاستثمار في القطاع العقاري، وقال إنها تأتي ضمن خطة اللجنة لنشر الوعي الاستثماري في القطاع، وعرض أحدث اتجاهات السوق العقارية بما يسهم في إيضاح الصورة بشكل أفضل أمام المستثمرين لاتخاذ القرار الاستثماري السليم وفي الوقت الصحيح.
وأضاف الشويعر أنه سيتم كذلك خلال المحاضرة عرض تقرير حول المنجزات والأنشطة التي حققتها اللجنة العقارية ولجانها الفرعية، مؤكداً أن اللجنة وفروعها تستهدف تعزيز القطاع العقاري وتطوير أنشطته وتذليل العقبات والمعوقات التي تواجه القطاع والمستثمرين فيه، حيث تهتم اللجنة بالتعبير عن هموم القطاع ومعوقاته ونقلها للمسؤولين الحكوميين المعنيين في سبيل تلمس آليات تذليلها.

الرياض – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات