استعراض المشاريع #السعودية في معرض العقارات الدولي بدبي

معرض العقارات

كشف منظمو معرض العقارات الدولي 2016، أن المطورين السعوديين والشركات العقارية السعودية تستعد لمشاركة واسعة في دورة هذا العام من المعرض، التي تنعقد في دبي بين 11 و13 إبريل المقبل في مركز المؤتمرات والمعارض في دبي.
يأتي ذلك في وقت أظهر تقرير لدائرة الأراضي والأملاك في دبي أن السعوديين اشتروا ما يلامس الـ 9 مليارات درهم إماراتي من العقارات بدبي في العام الماضي بنمو 73% مقارنة بالعام 2014 حيث إن عدد المستثمرين السعوديين في العقارات بدبي وصل إلى 3,259 بارتفاع 18.7% عن العام الماضي.
وقال داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، الجهة المنظمة للحدث إن سوق العقارات في دبي يجذب استثمارات سعودية بسبب ثقة المستثمر السعودي العالية بأداء قطاع العقارات في دبي. وأضاف: «لمسنا إقبالاً سعودياً كبيراً لدورة هذا العام من معرض العقارات الدولي حيث تم تأكيد مشاركة واسعة من قبل مختلف المستثمرين والزوار التجاريين والمستخدمين النهائيين».
ويقدم معرض العقارات الدولي هذا العام قائمة واسعة من العارضين من مختلف أنحاء العالم الذين يستعرضون مشاريع مجزية للمستثمرين بما في ذلك مشاريع من دول أوروبية وآسيوية وأمريكية وعربية ومحلية.

دبي – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات