إسقاط #الدعم_السكني حال استفادة الزوجة أو الابنة من #الصندوق_العقاري

972116886767

تعتزم وزارة الإسكان إسقاط طلب أي مواطن قامت زوجته أو ابنته بشراء عقار ممول من صندوق التنمية العقاري وحلت محل المقترض الأساسي.

وسيتم الإسقاط بشرط أن تكون الزوجة أو الابنة مضافة مع المواطن في طلب الدعم الإسكاني القائم.

وبررت وزارة الإسكان إسقاط طلب الدعم السكني للمواطن باعتبار أن نظام الوزارة ونظام استحقاق الدعم السكني يمنع التقديم على الدعم السكني ويسقطه في حال أن أحد أفراد الأسرة قد استفاد من القروض أو المنتجات السكنية.

ووافق صندوق التنمية العقاري مؤخرا على السماح للمرأة السعودية بشراء العقار الممول من الصندوق بحيث تحل محل المقترض الأصلي وفقاً للضوابط والإجراءات المتبعة بالصندوق.

 

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

تعليق واحد فقط

  • الصائغ :

    الوزارة مشلولة القرار وكل يوم واخر قرار ضد المواطن فماذا لو كانت البنت متزوجه حينها تكون لها اسره وعائلة فما ذنب الاب والابناء
    والاهم من ذالك ماذا قدمت الوزارة فقد اصبحت قراراتها اكثر من فعلها استغرب من ان نسمع كل يوم قرار وفي الواقع لمتقدم اصلن شي للموطن فما الداعي للقرارات بما انها لم تقدم اي شي للمواطن ولا اعتقد المواطن اصبح يثق في وزارة الاسكان فأين ماانتجت لا نحتاج ان تعطيني منازل او تبني لنا او تعطي اراضي فقط تعطي التمويل لنشتري من العقاريين ونريحها من القرارات ومن تعب البناء والتفكير في المواطن كما تزعم