الهيئة الملكية تنفذ 298 وحدة سكنية في #ينبع الصناعية

ÇÓßÇä íäÈÊ

أعلن الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع الدكتور علاء بن عبدالله نصيف تنفيذ مشروع إسكان شركة مرافق الذي يتكون من 298 وحدة سكنية ومسجد وحديقتين، تم تسليم 154 وحدة في المرحلة الأولى، وسيتم تسليم 145 وحدة سكنية في المرحلة الثانية.

وتفقد نصيف اليوم، عدداً من المشاريع بمدينة ينبع الصناعية للاطمئنان على سير العمل فيها والوقوف على نسب الإنجاز وإزالة العقبات. واستهل الجولة بالوقوف على المشاريع التي يقوم بها القطاع الخاص بمدينة ينبع الصناعية، ومشروع إسكان شركة مرافق.

كما تضمنت الجولة المبنى الترفيهي لمرافق الذي يتكون من دورين اشتمل الدور الأرضي منه على صالة استقبال ومنطقة جلوس وحمامات السباحة وصالة الألعاب المتعددة الاغراض، فيما ضم الدور الأول صالة البلياردو وتنس الطاولة وصالة الجيمانزيوم وغرفة ألعاب الاطفال ومكتبة وصالتين للاجتماعات إضافة إلى الخدمات المساندة, في حين تم الوقوف على مصنع الخياط لصناعة السيراميك, ومصنع منتجات الفوسفات والشركة السعودية الاولى للعوازل, ومصنع الشركة المتحدة للصناعات التعدينية , ومصنع ليون لصناعة اقطاب اللحام.

وحث الدكتور نصيف العاملين في تلك المشروعات بسرعة الانتهاء منها في مواعيدها المحددة ووفقاً للمواصفات المطلوبة من حيث الجودة، مشيدا بالدور الذي يؤديه المهندسين السعوديين في المتابعة والإشراف على تنفيذ وإنجاز تلك المشروعات.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات