#العنود_الخيرية تُسلم 18 وحدة سكنية لأيتام بدر وينبع

مؤسسة العنود الخيرية 01

سلم الأمين العام المساعد لمجموعة الرعوية في مؤسسة العنود الخيرية عطية الغامدي، ونائب مدير البرامج الرعوية عبدالمجيد الشريف، محافظ محافظة بدر مبارك المورقي، ثلاث وحدات سكنية لأيتام المؤسسة في بدر، فيما تم تسليم 15 وحدة سكنية في ينبع.

وقام المسؤولان بزيارة لمشروع تمكين الأيتام الذي يحتوي على كفالة 100 يتيم، إضافة إلى دعم أربعة مشروعات للأسر المنتجة، ومخبز خيري للأيتام وأسرهم، ومشروع المؤهل الجامعي، وبرنامج التمكين التعليمي الذي يقدم خدمة النقل ومصروف الفسحة والمستلزمات المدرسية لثمانين طالب يتيم، علاوة على التأمين الصحي مقدم للأيتام وأسرهم.

وعلى الصعيد نفسه استقبل محافظ محافظة ينبع المهندس مساعد السليم، أمين عام مؤسسة العنود المساعد ومدير البرامج الرعوية خلال زيارتهما للمحافظة التي هدفت لتفقد جمعية مستودع المدينة، وتسليم الدفعة الثالثة من مشروع 15 وحدة سكنية من أصل 30 وحدة مقدمة من مؤسسة الأميرة العنود للمستفيدين من خدماتها في محافظة ينبع.

وتشتمل خدمات مؤسسة الأميرة العنود الخيرية في منطقة المدينة المنورة على 95 وحدة سكنية موزعة على محافظات المنطقة، إضافة إلى محطتين لتحلية المياه و20 بئرا ارتوازيا، وكفالة 400 يتيم سنوياً في محافظات بدر، والواسطة، والحناكية، وينبع النخل، بواقع مئة يتيم لكل محافظة، كما تقدم 1600 سلة غذائية سنوياً لثمان محافظات ومراكز تدعم 30 أسرة ضمن برنامج رعاية الأسرة.

الرياض – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات