5 محاور مهمة تضمنتها كلمة #خادم_الحرمين بشأن #الإسكان

خادم الحرمين أثناء استقبال وزير الإسكان (3)

بعتث كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- اليوم أثناء استقباله وزير الإسكان ماجد الحقيل ومنسوبي الوزارة والمهتمين بالمجال العقاري في القطاعين الحكومي والخاص، الأمل مجدداً في نفوس السعوديين الذين يتطلعون لحلول عملية تسهم في حل أزمة السكن التي باتت تؤرق الجميع.

وطمأن خادم الحرمين في كلمته عموم المواطنين عندما أكد أن توفير السكن الملائم للمواطنين وأسباب الحياة الكريمة من أولياته ومحل اهتمامه الشخصي -حفظه الله-، مشيراُ إلى أن ما صدر مؤخرا من تنظيمات وقرارات يصب بهذا الاتجاه، فالجميع يدرك ما توليه الدولة من رعاية واهتمام بهذا القطاع وما اعتمدت له من ميزانيات ضخمة.

وتضمنت كلمة خادم الحرمين اليوم خمسة محاور مهمة، وركزت على أن توفير السكن وأسباب الحياة الكريمة من أولوياته، إضافة إلى سعي الدولة إلى التنمية الشاملة والمتوازنة في مناطق المملكة كافة وإيجاد توازن بين العرض والطلب.

إضافة إلى تشجيع الدولة الاستثمار في مجال الإسكان وتعزيز دور القطاع الخاص، إلى جانب تحفيز ملاك الأراضي على تطويرها والاستثمار فيها بما يسهم في سد الاحتياج المتزايد للسكن، وأخيراً التنويه بما تقوم به وزارة الإسكان من جهود، والتأكيد على أهمية استمرار الوزارة والقطاعات المشاركة لها بالسعي لتحقيق الأهداف والخطط المرسومة لتوفير السكن المناسب للمواطنين.

الرياض – عقاراتكم

CfS-P1ZWEAArqd2
أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات