نمو #التسويق_العقاري الرقمي عالميا

jpg

أكد اندريه أولجنيك، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة بروف استيت، أن مجال التسويق الإلكتروني لسوق العقارات ينمو بشكل متزايد على مستوى العالم، حيث يرتفع نصيب السوق العقاري الرقمي بشكل ضخم سنويا ويدفع بتنامي حركة البيع والشراء بالقطاع.

وأضاف أولجنيك، أن وجود عدد ضخم من الشركات المتخصصة في التسويق الالكتروني للعقارات تنفق في هذا المجال أضعاف الميزانيات المنفقة في تطوير العديد من المشروعات الكبرى على مستوى العالم.

وأشار إلى اعتماد العديد من الدول على التسويق الالكتروني لصناعة العقار في دعم حركة البيع والشراء بالسوق، خاصة في ظل انخفاض اعتماد الأفراد على الوسائل والآليات التقليدية في التسويق للمشروعات العقارية عبر الإعلانات اللوحية بالطرق أو الإعلانات التليفزيونية أو من خلال الوسائل المطبوعة، حيث لم تعد هذه الطرق مجدية على الإطلاق في تنامي النشاط بالسوق.

وأوضح أولجنيك أن التسويق الالكتروني لصناعة العقار يسهم في تيسير آليات التواصل مع المستهلكين بجانب دعم المطورين العقارين عبر العالم بحزم جديدة من المعلومات والبيانات حول الأسواق المنافسة، فضلا عن دوره في تحفيز صناعة العقار وسد الفجوة القائمة في التواصل بين المطور والمستهلك.

وأكد أن شركة بروف استيت لديها بوابات إليكترونية متطورة تدعم المطورين العقاريين عبر العالم فى الحصول على المعلومات، كما تمتلك الشركة عدة مكاتب بـ 5 دول فقط ولكنها تستطيع التواصل عبر بواباتها الاليكترونية مع عدد ضخم من المستثمرين العقاريين.

وأشار أولجنيك أن نشاط البيع والشراء بالسوق العقارية يعد من أصعب الأنشطة التجارية التي يقوم بها المستهلك، وتتطلب تدعيمه بمجموعة من البيانات والمعلومات المدققة فضلا عن رفع الوعي لدى شرائح المستهلكين، ونشر العديد من البيانات حول سوق العقارات في محاولة لإقناع المستهلك بالشراء.

 

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات