لجنة السكنية الكويتية تفحص عيوب المشاريع الجديدة

ahmadi-gal-06-a

يعتزم وزير الدولة لشؤون الإسكان بدولة الكويت ياسر أبل إجراء معاينة عاجلة لمشاريع البيوت الحكومية والمباني العامة في المشاريع الإسكانية الجديدة، من خلال لجنة خاصة مشكّلة من مهندسين وخبراء، للخروج بتقرير نهائي عن حالة الوحدات السكنية.

ويتوقع أن يتضمن تقرير اللجنة المعنية كذلك المقصرين في تنفيذ أعمال المقاولات والتشطيبات والأعمال الخرسانية ومواد الديكور والتصميم والصيانة، لافتاً إلى أنه في حال ثبت وجود خلل ما، فسيتم تحويل المسؤول عنه إلى النيابة العامة.

وتبدأ اللجنة فحص مشروع البيوت الحكومية والمباني العامة في منطقة شمال غرب الصليبخات، بعد حالة الشد والجذب بين مهندسي السكنية المسؤولين عن الإشراف والمقاول من جهة وأهالي تلك البيوت من جهة أخرى الذين كشفوا عن عيوب في التصميم والتشطيبات وأعمال البناء.

على صعيد آخر، أوضحت السكنية أن لجنة إزالة معوقات أراضي مشروع جنوب سعد العبدالله ستكون بقيادة نائب المدير العام لشؤون التنفيذ المهندس علي الحبيل وليس بقيادة الوزير أبل.

وأضاف الحبيل أن السنة المالية 2018/2017 ستشهد توزيع قسائم المشروع وفق خطة عمل المؤسسة، مؤكداً التزامها بما تعهدت به أمام المواطنين في تنفيذ ومتابعة أعمال المشاريع الإسكانية.

 

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات