فلل صديقة للبيئة في #أبوظبي تقلل استهلاك الكهرباء 72% والمياه 30%

فلل شركة مصدر

عرضت شركة مصدر خلال فعاليات اليوم الأول من معرض سيتي سكيب أبوظبي 2016 الذي انطلق اليوم الثلاثاء، نموذجاً لفيلا سكنية ضمن مشروع مدينة مصدر”، تقلص استهلاك الكهرباء بنسبة 72%، بالإضافة إلى توفيرها استهلاك المياه بنسبة 30%.

وأفاد مدير إدارة المنطقة الحرة في مدينة مصدر، أحمد باقحوم أن “مدينة مصدر تعتبر أول مدينة تسعى للحصول على 4 لآلئ تتعلق بتطوير المدن، حيث أنها تركز على توفير مجمع متكامل يلبي جميع الاحتياجات السكنية والتجارية والخدمية، بالإضافة إلى استقطاب مستثمرين ومطورين للعمل داخل المدينة”.

وأضاف باقحوم أن “الفيلا السكنية المستدامة والصديقة للبيئة تبلغ مساحتها الإجمالية 405 أمتار مربع وهي توفر 72% من عملية استهلاك الكهرباء مقارنة بالفلل التقليدية في أبوظبي، وبنسبة 46% مقارنة بالفلل الجديدة، بالإضافة إلى أنها توفر 30% من استهلاك المياه، والذي يدل على جهود مصر المستمرة في تقليل الاستهلاك.

وأشار باقحوم إلى أن المشاريع الجديدة ستشمل 2000 شقة سكنية ومطاعم ومقاهي ومدرسة ومساحات خضراء ضمن مواقع مميزة بالقرب من مرافق الأبحاث والتطوير في مدينة مصدر، والتي تركز على الطاقة الشمسية، وتخزين الطاقة والأبنية الخضراء، والتنمية العمرانية المستدامة.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات