ارتفاع معاملات #الرهن_العقاري بالشارقة

sharjah-towers-large

أفادت بيانات إحصائية، صادرة عن دائرة التسجيل العقاري في الشارقة، بأن إجمالي المعاملات العقارية التي سجلتها الدائرة خلال فبراير الماضي بلغ 1586 معاملة، بنمو نسبته 20.8% مقارنة بيناير السابق. وأشارت إلى أن إجمالي معاملات الرهن العقاري بلغ 434 معاملة خلال الشهر نفسه، بزيادة نسبتها 14%.

واعتبر مسؤولون عقاريون أن تزايد معدلات الرهن العقاري بالإمارة خلال فبراير الماضي بنسب كبيرة يؤشر إلى انتعاش عمليات التمويل البنكي في أسواق الإمارة، مقارنة بشهر يناير السابق، لافتين إلى أن التراجع المحدود بتعاملات البيع يعود إلى كون الأسواق تمر بمرحلة شراء حذر وترقب من المتعاملين.

وأفادت بيانات إحصائية، صادرة عن دائرة التسجيل العقاري في الشارقة، بأن إجمالي المعاملات العقارية التي سجلتها الدائرة خلال شهر فبراير الماضي بلغ 1586 معاملة، مقارنة بـ1312 معاملة خلال شهر يناير السابق، مسجلة نمواً نسبته 20.8%.

وأشارت في تقرير لها حول التداولات العقارية خلال شهر فبراير الماضي، إلى أن إجمالي معاملات الرهن العقاري بلغ 434 معاملة خلال الشهر نفسه، وذلك مقارنة بعدد 381 معاملة خلال شهر يناير السابق، بزيادة نسبتها 14%، فيما بلغ إجمالي المعاملات العقارية الأخرى التي سجلتها الدائرة خلال فبراير الماضي 869 معاملة، مقابل 636 معاملة خلال شهر يناير السابق، بزيادة 36.6%.

وسجلت معاملات بيع العقارات بالإمارة خلال فبراير الماضي تراجعاً محدوداً بنسبة 4%، وبلغت 283 معاملة، مقارنة بعدد معاملات بلغ 295 معاملة خلال شهر يناير السابق.

 

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات