1480 وحدة فندقية ضمن محفظة #إعمار للضيافة في #دبي

دبي

كشف كريس نيومان، مدير العمليات في «إعمار للضيافة»، أن المجموعة تدير في الوقت الراهن ما مجموعه 1480 غرفة فندقية تحت مظلة العلامات التجارية الثلاث لـ«مجموعة إعمار للضيافة»، وهي «العنوان للفنادق والمنتجعات»، و«فيدا للفنادق والمنتجعات»، وفنادق روف»، ويجري في الوقت الراهن تطوير وتنفيذ مشاريع أخرى عدة، ستضيف أكثر من 1245 غرفة وشقة فندقية لمحفظة الشركة خلال السنوات القليلة المقبلة.

وقال نيومان:«نعمل على توسيع محفظتنا للوصول إلى الأسواق الدولية من خلال المشاريع التي أعلنّا عنها فعلياً في كل من البحرين ومصر وتركيا مثل فندق «العنوان مراسي منتجع الغولف والسبا» في مصر، وفندق «العنوان إسطنبول» في تركيا، و«العنوان مراسي البحرين» في البحرين.

وأشار مدير العمليات في«إعمار للضيافة»، إلى أن «مشاريع المجموعة الجديدة تشتمل من «فيدا للفنادق والمنتجعات» على فيدا رزيدنسز مراسي البحرين، وتتمحور خططنا المستقبلية حول طرح علاماتنا الفندقيّة في المدن والوجهات السياحية الرئيسية بمنطقة الشرق الأوسط والصين وشبه القارة الهندية وأوروبا وجنوب شرق آسيا.

وتشكل «رؤية دبي السياحيّة 2020» والاستعدادات الجارية لاستضافة معرض «إكسبو دبي 2020» عناصر حافزة لنمو هذا القطاع في المدينة، الذي يواصل تحقيق أداء قياسي، من حيث أعداد السياح والضيوف.

وأضاف: «نتوقع أن يسجل قطاع الضيافة في دبي نمواً لافتاً خلال السنوات المقبلة عبر جميع المجالات، بما يشمل الترفيه والشركات وقطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض».

 

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات