#إعمار تطلق 35 مشروعا فندقيا في الإمارات والأسواق العالمية

Dubai_metro

أعلنت مجموعة إعمار للضيافة، التابعة لشركة “إعمار العقارية”، اليوم عن استراتيجيتها التوسعية والمتمثلة في الكشف عن 35 مشروعاً جديداً للفنادق والشقق الفندقية تحت مظلة علاماتها التجارية الثلاث “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”فنادق روﭪ”، في دبي ودولة الإمارات وأهم الأسواق العالمية.

ويتضمن التوسع في عمليات الشركة افتتاح مشاريع جديدة في دبي، بالإضافة إلى عقود إدارية لتشغيل فنادق وشقق فندقية في الفجيرة، وفي المملكة العربية السعودية أيضاً، وعقود إدارة لمشاريع مقبلة للفنادق والشقق الفندقية في البحرين وتركيا ومصر.

وسيسهم افتتاح المشاريع الجديدة في رفع عدد الغرف الفندقية من “إعمار للضيافة” في دولة الإمارات إلى أكثر من 3835 غرفة، والشقق الفندقية إلى ما يزيد على 4249 وفي الأسواق العالمية، ستضيف الشركة إلى محفظتها أكثر من 707 غرف و833 شقة فندقية.

وتشغل “مجموعة إعمار للضيافة” حالياً 4 فنادق ومشروعين للشقق الفندقية في دبي من علامتها “العنوان”، إضافةً إلى فندقين من فئة البوتيك تحت مظلة العلامة التجارية “فيدا”، وتقدم هذه الأصول مجتمعة 1060 غرفة و891 شقة فندقية.

كما تتولى “إعمار للضيافة” إدارة “نوران للشقق الفندقية” في “مرسى دبي”، ويضم 90 شقة مجهزة بالكامل.

وتخطط الشركة لافتتاح فندق “روﭪ وسط مدينة دبي” هذا العام، وسيتم افتتاح الفندق الواقع قرب دبي مول، في مايو المقبل ويتضمن 420 غرفة.

كما أعلنت “مجموعة إعمار للضيافة” خلال فعاليات “سوق السفر العربي 2016” عن فندق “روﭪ سطوة” الذي يضم 480 غرفة قرب مركز دبي الدولي للمؤتمرات، وسيضم المشروع المؤلف من برجين في حي سطوة “روﭪ هوم سطوة”، أول مشاريع الشقق الفندقية من “فنادق روﭪ” عبر 157 وحدة سيتم إطلاق مبيعاتها أمام المستثمرين.

 

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات