#ريستاتكس_الرياض يستقبل زواره.. ويطرح خيارات متعددة لتملك المساكن

معرض ريستاتكس - الرياض (3)

بدأ معرض ريستاتكس الرياض (أكبر معرض عقاري في المملكة) اليوم استقبال زواره الراغبين في عملية الشراء وتملك العقارات أو التعرف على أحدث الفرص العقارية.
وتشارك في المعرض مجموعة كبيرة من شركات التطوير والاستثمار العقاري إضافة إلى أجنحة مميزة للبنوك وشركات التمويل إلى جانب المشاركات الحكومية ممثلة بجناح وزارة الإسكان وجناح لجنة المساهمات العقارية بوزارة التجارة والصناعة والهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين ونخبة من شركات التسويق العقاري والخدمات المساندة للاستثمارات العقارية.
وستكون زيارة المعرض متاحة للجمهور اعتباراً من اليوم وحتى الأربعاء المقبل 27 إبريل من 10:30 صباحا إلى 1:30 ظهرا – ومن 5:00 عصرا إلى 10:00 مساء.

واحتضن المعرض اليوم أولى ورش العمل التي قدمها المهندس علي بن حسن السويدي وتطرقت إلى الإستراتيجية المستدامة لإدارة المجمعات السكنية المغلقة، في قاعة كبار الشخصيات بمقر المعرض في معارض الرياض.
ويشغل السويدي منصب الرئيس والشريط المؤسس لشركة فاي للاستشارات الإستراتيجية في إدارة العقارات والمرافق، ومدير تنفيذي سابق في إدارة مرافق برج خليفة، ويدير الورشة إبراهيم الدرويش عضو اللجنة العقارية بغرفة الرياض.. وسيكون الحضور متاحاً للجميع.

معرض ريستاتكس - الرياض (1) معرض ريستاتكس - الرياض (2) معرض ريستاتكس - الرياض (4) معرض ريستاتكس الرياض (1) معرض ريستاتكس الرياض (3) معرض ريستاتكس الرياض (4) معرض ريستاتكس الرياض (5)
أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات