#البنك_الأهلي يفوز بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري للأفراد

ريستاتكس الرياض - تكريم (1)

حققت محفظة البنك الأهلي للتمويل العقاري نمواً بنسبة 24% خلال العام الماضي 2015. أكد ذلك رئيس المجموعة المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي حامد فايز الذي ثمّن تكريم وزير الإسكان ماجد الحقيل للبنك الأهلي لحصوله على جائزة “أفضل برنامج تمويل عقاري للأفراد بالمملكة لعام 2015″، مشيراً إلى أن مصرفية الأفراد حققت نمواً ملحوظاً في محفظة تمويل الأفراد في عام 2015م، وهو ما يُمثِّل إنجازا متميزا جعل البنك من أسرع البنوك نمواً في المملكة.

وأضاف أن الجائزة تأتي تقديراً لدور البنك الريادي ضمن قطاع التمويل العقاري، وقدرته على تقديم حلول تمويلية متميزة، مؤكداً على استمرار دعم البنك للقطاع العقاري في المملكة وحرصه على القيام بدور فاعل في تمويل احتياجات المواطنين السكنية والعقارية المتنوعة من خلال المنتجات التمويلية.

جاء ذلك إثر مشاركة البنك في معرض وملتقى الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني “ريستاتكس 2016″، والذي عُقد برعاية معالي وزير الإسكان ماجد الحقيل، وحضور العديد من الشخصيات الهامّة وقيادات حكومية ورجال أعمال، فيما يطرح البنك الأهلي العديد من العروض الخاصّة والحصْرية لزوار جناحه خلال أيام المعرض المفتوحة في الفترة من 24-27 أبريل 2016.

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات