الطيار توقع اتفاقية لإنشاء وتطوير 25 فندقا في الإمارات والسعودية

5157134_1024

وقعت مجموعة الطيار للسفر القابضة مع (Choice Hotels International، Inc)، وشركة (Equinox Group Ltd.) لإنشاء وتطوير25 فندقاً و8 آلاف غرفة فندقية تحت العلامات التجارية الثلاث الأبرز لــ Choice وهي: (Clarion و Comfort وQuality) في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وقال شجاع زيدي، رئيس شركة (Equinox Group Ltd)، وفقاً لبيان: “نعتقد أن الموجة التالية من النمو والتوسع في منطقة الشرق الأوسط تتعلق بالسوق المتوسطة في قطاع الضيافة”.

وأضاف: “تعاني حالياً الأسواق الإقليمية الرئيسية مثل دبي والرياض وجدة ومكة المكرمة نقصاً في الفنادق المتوسطة، وتعمل العديد من الفنادق فيها بشكل مستقل دون الانتماء للعلامات التجارية المعروفة عالمياً”.

وأشار البيان إلى أنه وفقاً لـ Phocuswright للأبحاث فإنه يتوقع ازدهار قطاع الضيافة في الشرق الأوسط بشكل كبير خلال السنوات المقبلة، حيث من المتوقع أن تصل إيرادات قطاع السفر في الشرق الأوسط إلى 98 مليار دولار بحلول عام 2017، بارتفاع من 71.8 مليار دولار في عام 2014.

ومن المتوقع، وفقاً للبيان أن يتم إنشاء وتطوير ما يقرب من 25 فندقاً و8 آلاف غرفة فندقية في الإمارات والسعودية بحلول عام 2021.

 

متابعة – عقاراتكم

 

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات