#إعمار للضيافة تتوسع بـ35 مشروعا فندقيا في الإمارات والعالم

The Address Fujairah Resort + Spa (hotel & residences)

أعلنت “مجموعة إعمار للضيافة”، التابعة لشركة التطوير العقاري العالمية “إعمار العقارية”، عن استراتيجيتها التوسعية الطموحة والمتمثلة في الكشف عن 35 مشروعاً جديداً للفنادق والشقق الفندقية تحن مظلة علاماتها التجارية الثلاث “العنوان للفنادق والمنتجعات” و”فيدا للفنادق والمنتجعات” و”فنادق روﭪ”، في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة وأهم الأسواق العالمية.

وتم الكشف عن هذه الخطوات النوعية للشركة الرائدة ضمن قطاع الضيافة في دبي على هامش فعاليات “سوق السفر العربي 2016″، الحدث العالمي الأبرز في قطاع السياحة والسفر في مركز دبي الدولي للمؤتمرات. وتعتبر “مجموعة إعمار للضيافة” الشريك الفندقي لهذا الحدث الكبير، عبر اتفاقية مدتها ثلاث سنوات.

وخلال مؤتمر صحفي عقد بهذه المناسبة أكد كريس نيومان، مدير العمليات في “مجموعة إعمار للضيافة”، أن التوسع الكبير في عمليات الشركة سيتضمن افتتاح مشاريع جديدة في دبي، بالإضافة إلى عقود إدارية لتشغيل فنادق وشقق فندقية في الفجيرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وفي المملكة العربية السعودية أيضاً. كما وقعت “إعمار” عقود إدارة لمشاريع مقبلة للفنادق والشقق الفندقية في البحرين وتركيا ومصر.

وسيسهم افتتاح المشاريع الجديدة في رفع عدد الغرف الفندقية من “مجموعة إعمار للضيافة” في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أكثر من 3835 غرفة، والشقق الفندقية إلى ما يزيد على 4249. وفي الأسواق العالمية، ستضيف الشركة إلى محفظتها أكثر من 707 غرف و833 شقة فندقية.

 

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات