#وزير_الإسكان يزور جناح #مصرف_الإنماء في ريستاتكس

ec_83_1

زار وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل جناح مصرف الإنماء في معرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني «ريستاتكس الرياض العقاري» والذي أقيم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمدينة الرياض.
وعبّر الرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء عبدالمحسن بن عبدالعزيز الفارس، عن شكره لوزير الإسكان على هذه البادرة مؤكداً حرص مصرف الإنماء على المشاركة في المناسبات والفعاليات التي تسهم في إيجاد حلول مالية لشركاء مصرف الإنماء، لاسيما ما يتعلق منها بتوفير المسكن المناسب الذي يعد سلعة أساسية تحتاجها كل أسرة، وقال: من واجبنا السعي لتوفير الحلول التمويلية الملائمة لتوفير المسكن المناسب الذي يتلاءم مع احتياجات شركاء الإنماء عبر عدة خيارات ومنتجات متوافقة مـع الأحكام والضوابط الشرعية.
جدير بالذكر أن مصرف الإنماء يقدم منتجاته وخدماته المميزة لكل من قطاع الأفراد مواطنين ومقيمين وقطاع الشركات وقطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة مدعوماً بانتشار واسع لشبكة فروعه حول المملكة في 124 موقعاً للرجال والنساء، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي بلغت 1.212 جهاز كما يقدم خدمات إلكترونية حديثة ومتعددة تتيح للشركاء التواصل مع حساباتهم وتنفيذ العمليات المصرفية على مدار الساعة من خلال الخدمات المصرفية الذاتية ومن خلال إنترنت الإنماء وهاتف الإنماء وتطبيق الإنماء للأجهزة الذكية، إضافة إلى أكثر من 14.000 نقطة بيع منتشرة في المملكة.

أضف تعليقاً

تعليق واحد فقط

  • ابو عبدالمجيد :

    بالامس يخرج المواطنين من بيوتهم غاضبين من مصرف الانماء بسبب تمويلهم العقاري الجائر واليوم ياتي وزير الاسكان برساله استفزازيه للمواطنين يصفق لمصرف الانماء على مافعلوه بالشعب.
    ياوزير الاسكان اتق الله، عقد مصرف الانماء التمويلي ما هو الا عقد استحواذ على اكثر من 50% من راتب الموظف مدى الحياه مقابل حلم كاذب لامتلاك منزل الاحلام.

    #مصرف_الانماء_يرفع_الاقساط
    # عملاء_مصرف_الانماء_غاضبون