ارتفاع الإقبال في الإمارات على شراء العقارات الأوروبية

7fe4a83c-ce57-4645-a679-b80e704958bc_16x9_600x338

 

أكدت مجموعة إنجل آند فولكرز في دبي للوساطة العقارية أن هناك إقبالاً متزايداً في الإمارات على امتلاك عقارات فاخرة في أنحاء مختلفة من العالم، لاسيما في القارة الأوروبية. وقال سيزار لاتريلا، الرئيس التنفيذي لمجموعة إنجل آند فولكرز في دبي: «نشهد حالياً موجة متنامية لامتلاك العقارات في الخارج بين طبقة الأثرياء في الإمارات، وذلك إما بهدف الإقامة المؤقتة، أو كمقر إقامة للأبناء أثناء دراستهم الجامعية في الخارج.

وافتتحت مجموعة إنجل آند فولكرز مكتباً جديداً لها في إمارة دبي للتركيز على سوق العقارات المحلية، إلى جانب طرح العروض العقارية المتنوعة ضمن شبكة فروع المجموعة التي تغطي 36 دولة من جانب وكلائها العاملين في مكتب «سوق العاصمة» بالقرب من جزيرة نخلة جميرا. وتحتضن شبكة المجموعة الواسعة العديد من المكاتب في القارة الأوروبية، منها في باريس وروما، وقريباً في لندن، التي ينصب اهتمامها على العقارات الفاخرة التي تنتشر ضمن الأحياء والمناطق المحيطة.

وأضاف لاتريلا: تنتشر بين عملائنا ظاهرة قضاء معظم أوقات السنة في الخارج على نطاق واسع. وتعد هذه الخطوة نوعية في مجال الادخار بالعقارات.

كما أنها تعد فرصةً مناسبة لشراء منزل في الخارج للإقامة فيه عند الحاجة، أو لمجرد اقتنائه.

ولاغتنام الفرص الاستثمارية الأكثر أمناً، تنصح المجموعة المشترين بالتوجه نحو السوق العقارية في دبي، التي تتسم بالاستقرار ولا تشهد أي تغير إلا في قيمة العقار ذاته، فضلاً عن أنهم ومستشاريهم على معرفة كبيرة بتوجهات هذه السوق.

 

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات