المستثمرون لا يزالون يثقون في سوق العقارات الإماراتي

temp_61266_1

 

كشف موقع «ذا موف تشانيل» في أحدث تقرير له، عن أن المستثمرين لا يزالون يثقون بسوق الإمارات العقاري، مضيفا إن الدولة دخلت قائمة الوجهات العشر الأولى في الرسم البياني الشهري للبوابة العقارية في شهر أبريل 2016 للمرة الثانية هذا العام.

وأوضح التقرير أن ضغوط أسعار النفط المنخفضة ألقت بظلالها على السوق العام الماضي، غير أن الطلب يبقى قويا، مع حفاظ المستثمرين على ثقتهم في القطاع العقاري المرن في الإمارات.

وقال الموقع العقاري العالمي المستقل: إنه في الوقت الذي يدفع فيه المطورون في دبي قدما بخطط البناء، يمضي المشترون قدما في عمليات شراء العقارات، حيث ارتفعت الإمارات 10 مراكز في مؤشر العقارات الأولى في شهر أبريل، لتنتزع المركز الثامن من البرازيل بارتفاع 2.39% في عدد استفسارات موقع «ذا موف تشانيل دوت كوم».

وقال دان جونسون، مدير ذا موف تشانيل: «إن الثقة في سوق العقارات في الإمارات تبقى قوية، مع بقاء الطلب من قبل المشترين الأجانب قويا خلال الشهور الستة الماضية»، مضيفا إن هذا الزخم سيزداد تناميا في غمرة استعداد دبي لاستضافة معرض إكسبو 2020.

وجاءت الولايات المتحدة في المركز الأول، محققة 11.96% في عدد الاستفسارات، بانخفاض عن 13.45%. وانتزعت البرتغال المركز الثاني من إسبانيا، وارتفعت حصتها إلى 4.49% متقدمة على إسبانيا 4.16%. كما قفزت فرنسا إلى المركز الخامس من المركز السادس، تلتها إيطاليا، ثم تركيا في المركز السابع.

 

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات