إمارة مكة: تقدم كبير في تركيب واجهات #إعمار_سكوير

اعمار سكوير

أعلنت إمارة منطقة مكة عبر حسابها الرسمي على تويتر عن تحقيق تقدم كبير في تركيب الواجهات الخارجية في مشروع إعمار سكوير المقام ضمن مشروع باب جدة بمنطقة المطار القديم.
ويوفر «إعمار سكوير» الذي تنفذه شركة إعمار الشرق الأوسط الرائدة بتطوير المشاريع العقارية عالمية المستوى في المملكة، قيمة إضافية فريدة للشركات الساعية لإطلاق أو توسيع نطاق عملياتها في المملكة.

ويعد «إعمار سكوير» المنطقة التجارية لمشروع «باب جدة» متعدد الاستخدامات؛ وهو يوفر للعملاء تجربة مكاتب تجارية غير مسبوقة تجمع بين المرافق العصرية الفاخرة وبيئة الأعمال فائقة الحداثة، وسينقل هذا المشروع تجربة «إعمار سكوير» للمكاتب التجارية عالمية المستوى التي أطلقتها الشركة في كل من دبي واسطنبول والقاهرة، والتي استقطبت جميعها اهتماماً، لافتاً من قبل المستثمرين العالميين.

وتتوزع المباني المكتبية الثلاثة ذات الخمسة طوابق بشكل فريد حول «ساحة الهلال»، و تتميز بإطلالة مميّزة على الساحة ونافورة الماء التفاعلية والمتاجر الفاخرة، إضافة إلى التصاميم الداخلية الأنيقة للمداخل والردهات التي تعتمد المزج بين العراقة والحداثة والتي ستشكّل بيئة عمل مميزة تهدف إلى نجاح الأعمال.

ويمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة متنوعة من المكاتب التي تتراوح مساحتها بين 250 – 400 متر مربع، بالإضافة إلى أجنحة المكاتب التنفيذية التي تتراوح مساحتها بين 500 – 735 متر مربع والتي توفر طابقاً كاملًا من المكاتب الحصرية التي تتمتّع بإطلالة بانورامية كاملة من خلال حائط زجاجي يوفّر لك مساحة أكبر ويمنحك شعوراً بالحرية والإلهام.

جدة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات