بالصور.. الإسكان تبدأ توزيع 900 فيلا في #حفر_الباطن

اسكان حفر الباطن - وزارة الاسكان (6)

بدأت وزارة الإسكان اليوم تسليم مشروع إسكان حفر الباطن، بحضور الأمير سعود بن طلال المشرف على فروع المناطق بالوزارة.
ويضم المشروع 900 فيلا ويقع على مساحة 1159958 مترا مربعا ضمن مخطط نموذجي تعتمد فكرته التصميمية على وجود مركز رئيس للحي عبارة عن شريط خدمات يتوزع عليه مختلف الخدمات والمرافق. حيث يتكون من ست مجاورات سكنية، مع وجود ممر مشاة رئيس بالمركز، حيث تتكوّن الوحدات السكنية من 3 غرف نوم، ومجلسين للرجال والنساء، وصالة، و3 دورات مياه.

وكانت وزارة الاسكان أعلنت في وقت سابق عن أن نصيب المنطقة الشرقية من الوحدات السكنية هو 61 ألف وحدة سكنية موزعة على جميع محافظاتها. إضافة إلى توزيع باقي منتجاتها من الأراضي المطورة والقروض التي تقدمها الوزارة إضافة إلى قروض صندوق التنمية العقارية.

وتابعت الوزارة أن المعايير التي اعتمدتها في توزيع الوحدات السكنية جاءت بناء على توزيع الكثافة السكانية للمناطق واحتياجات المناطق في جميع أنحاء المملكة وحجم الطلبات التي استقبلها صندوق التنمية في كل منطقة.
الرياض – عقاراتكم

اسكان حفر الباطن - وزارة الاسكان (1) اسكان حفر الباطن - وزارة الاسكان (2) اسكان حفر الباطن - وزارة الاسكان (3) اسكان حفر الباطن - وزارة الاسكان (4) اسكان حفر الباطن - وزارة الاسكان (5) اسكان حفر الباطن - وزارة الاسكان (7) اسكان حفر الباطن - وزارة الاسكان (8)
أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات