#مدن تستعرض منجزاتها الإنشائية في بروجكت قطر 2016

IMG_6481

شاركت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية في النسخة الثالثة عشرة من المعرض الدولي لمواد ومعدات وتقنيات البناء، (بروجكت قطر 2016) في الفترة من 9 – 12 مايو الجاري .الذي حفل بمشاركة حشد من الشركات والعارضين المحليين والدوليين من أكثر من 37 دولة. وشهد توقيع اتفاقيات مشتركة وإطلاق منتجات جديدة.

واستعرضت “مدن” عبر جناحها بالمعرض أمام المستثمرين الخليجيين والدوليين والزوار تجربتها التنظيمية في إدارة 35 مدينة صناعية تنتشر جغرافياً وتزخر بالعديد من المزايا التحفيزية والمنتجات التي تلبي تطلعات الصناعيين .

وعرضت أمام المستثمرين سلة منوعة من الفرص المواتية في مجال المشاريع والمصانع الجاهزة والحاضنات الصناعية والحلول اللوجستية وواحات مدن الخاصة بعمل النساء، إلى جانب العديد من المشروعات المستقبلية التي ستجعل من المدن الصناعية بيئات ملائمة للعمل والسكن كالتجمعات السكنية ومراكز التدريب ومجمعات المطاعم والمراكز الرياضية والفنادق والمجمعات التعليمية والمقاهي والمراكز الطبية ومحطات الوقود والمراكز التجارية ومراكز خدمات الصناعيين والأسواق التموينية ومراكز خدمات الشاحنات. وهي المجالات التي يمكن تسترعي انتباه  الشركات الناشطة في تكنلوجيا البناء وحلول الانشاءات. فضلاً عن توفير الأراضي الصناعية المكتملة الخدمات والإيجارات الرمزية التفضيلية لتشجيع المستثمرين.

وسلط  (بروجكت قطر 2016) الذي يعد أحد أهم المنصات المعنية بمنتجات البناء والتعمير، وبات مرجعاً في التعريف بأفضل المخرجات في المجال، الضوء على أحدث الخدمات والمنتجات اللازمة لقطاع البناء والتعمير وجذب آلاف الزوار المتخصصين  والمهتمين بمؤشرات تطور هذا القطاع الحيوي على المستويين المحلي والإقليمي.

 

 

متابعة – عقاراتكم

 

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات