الحقيل: نعمل على مشاريع إبداعية تقلص الانفاق الحكومي على قطاع الإسكان

سايرك 4 (2)

أكدت وزارة الإسكان عزمها على تنفيذ مشاريع إبداعية تسهم في تقليص الإنفاق الحكومي على قطاع الإسكان، وذلك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.
وأكد وزير الإسكان ماجد الحقيل في افتتاح مؤتمر السعودي الدولي للعقار «سايرك 4» مساء اليوم في فندق كمبنسكي الرياض أن الوزارة تعمل على تحقيق رؤيتها الساعية إلى تنظيم وتيسير بيئة إسكانية متوازنة ومستدماة وذلك من خلال عدة برامج منها استحداث وتطوير برامج لتحفيز القطاعين الخاص والعام من خلال التعاون والشراكة في التنظيم والتخطيط والرقابة لتيسير السكن لجميع فئات المجتمع بالسعر والجودة المناسبين.
وكان الوزير قد افتتح المعرض الذي يحظى بمشاركة واسعة من الجهات الحكومية والخاصة ذات العلاقة بالقطاع العقاري ونخبة من المتحدثين المحليين والإقليميين.

وتحفل أجندة «سايرك 4» بعدد من الجلسات والمحاور الهامة التي تغطي جوانب عدة في المجال العقاري، حيث سيناقش في الجلسة الأولى مساهمة القطاع العقاري في برنامج التحول الوطني.
ويستكمل المؤتمر أعماله غداً الاثنين في التاسعة صباحاً بعقد ثلاث جلسات عمل تناقش، فعالية الأنظمة العقارية في منظومة التحول الوطني، كفاءة منظومة التمويل في تنموية صناعة العقار، والبرامج المحفزة للقطاع العقاري التي تحوله لداعم للاقتصاد الوطني.
الرياض – عقاراتكم

عروض عقارية يتيحها موقعنا.. تعرف على الأسعار والمواصفات

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات