إزالة 25 مبنى مخالف على امتداد الدائري الرابع بـ #مكة

إزالة مباني مخالفة - تعديات (3)

أزالت لجنة التعديات في بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة اليوم، عدد من الاحواش والمباني العشوائية المخالفة المقامة على أراضي متعدية بدون صكوك شرعية.
وأوضح رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي، أن الإزالة تمت بمشاركة عدد من الضباط وأفراد الشرطة ومنسوبي الجهات الأمنية بالعاصمة المقدسة بقيادة المقدم بندر الشريف، مؤكداً أن البلدية لن تتهاون في أداء واجبها بإزالة أية مخالفات أو تجاوزات، وستواصل مهامها في إزالة مواقع التعديات دون تأخر أو تهاون، داعيًا جميع المواطنين إلى عدم البناء بطرق مخالفة حتى لا يكونوا عرضة للجزاءات.
من جانبه أوضح مدير الإدارة الفنية ببلدية الشوقية، المهندس أكرم الحربي أن 25 مبنى مسلح وشعبي وأحواش بها مجموعة من الأفارقة، كانت مقامة على امتداد الطريق الدائري الرابع، مشيرا الى إن جميع المواقع المزالة عبارة عن تعديات على الممتلكات العامة، وكانت مبنية بطرق عشوائية من قبل بعض المخالفين ممن يعتدون على الأراضي الحكومية دون وجود ما يثبت ملكيتهم لها.
وأكد المهندس الحربي أن هناك توجيهات صادرة بضرورة متابعة هذه المخالفات، وإزالتها ، حيث تكثف الأمانة عمل الفرق الميدانية، التي تعمل على مراقبة كافة الأحياء والمخططات السكنية في هذه المناطق للحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية.
مكة المكرمة – عقاراتكم

إزالة مباني مخالفة - تعديات (1) إزالة مباني مخالفة - تعديات (2)
أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات