شركة المياه لموظفيها: أعطونا أفكاركم لتطوير الخدمات

مبنى شركة المياه

حث الدكتور عبد الرحمن بن محمد آل إبراهيم الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية موظفي الشركة على تقديم ما لديهم من أفكار ومقترحات تسهم في تطوير الأعمال في الشركة، وتسرع في تقديم الخدمات للعملاء.

وجاءت دعوة الدكتور آل إبراهيم في ظل سعي الشركة لدعم وتشجيع الإبداع، وتحفيز روح المبادرة والعمل الجماعي لدى موظفيها، وذلك بما يسهم في رفع مستويات الخدمات المقدمة لشركاء الشركة (العملاء). وتحث الدعوة منسوبي الشركة على إبداء مقترحاتهم ليشاركوا في صنع القرارات لتحسين وتطوير مجالات خدمات الشركة.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية أن تقديم الموظف للأفكار والمقترحات سيسهم بإذن الله في صنع القرارات التطويرية للشركة، والتي سيكون لها الأثر الإيجابي على رفع مستوى الخدمات المقدمة للشركاء (العملاء).

وقال الدكتور آل إبراهيم في خطاب وجهه لجميع موظفي الشركة:” إنني على ثقة بأنكم المحرك الأساس لنجاح الشركة وتقدمها، فأنتم ـ بعد الله ـ من يلامس المشكلات، وأنتم من يستطيع إيجاد الحلول الذكية والأفكار الإبداعية التي تذلل التحديات، وتسهل الوصول للهدف بكل يسر وسهولة، وأتمنى تفاعلكم جميعاً بالمشاركة في تقديم المقترحات والرؤى من خلال البريد الإلكتروني المخصص لذلك، والذي سيكون محل متابعتي وحرصي الشخصي؛ حتى تبرز مشاركتكم وترى النور ضمن مخرجات وأعمال الشركة.

الرياض – عقاراتكم

أضف تعليقاً

تعليق واحد فقط