#إعمار تعفي المستثمرين من رسوم التسجيل العقاري في مشاريعها

(FILES) -- A general view taken on 07 April 2006 of Dubai's Marina area shows several high-rise buildings being built by UAE-based EMAAR, the world's largest real estate company in terms of market capitalisation. Dubai's debt woes spread from the stock market to the corporate sector on December 9, 2009, with giant property developer Emaar cancelling plans to merge with state-owned Dubai Holding, describing the link-up as unfeasible. The decision by Emaar, developer of Burj Dubai, the world's tallest building, appears to reflect ebbing investor confidence in the debt-ridden emirate. AFP PHOTO/RABIH MOGHRABI (Photo credit should read RABIH MOGHRABI/AFP/Getty Images)

 

تعهدت شركة إعمار العقارية، بسداد رسوم التسجيل العقاري البالغة 4 % بالكامل في بعض مشروعاتها فيما أبقت على تعهدها بسداد 2% من الرسوم ذاتها في مشروعات أخرى.

وستتولى الشركة سداد الرسوم بنسبة 4% في المشاريع الجديدة التي أطلقتها في إطار المشروع الأم (المرابع العربية)، وعلى العقارات التي تشيدها في مشروع دبي هيلز إستيت الذي تطوره بالشراكة مع مراس القابضة.

وهذه هي المرة الأولى التي تسدد فيها الشركة رسوم التسجيل العقاري كاملة بالنيابة عن المستثمرين بعد نجاحها في تقاسم الرسوم مع المشترين مرتين في نوفمبر العام الماضي.

يذكر أن قرار رسوم التسجيل العقاري 4% الصادر من المجلس التنفيذي لإمارة دبي عام 2013، ينص على أن يتقاسم المشتري والمطور رسوم التسجيل العقاري أي 2% على المشتري و2% على المطور وتذهب تلك الرسوم إلى دائرة أراضي وأملاك دبي.

 

 

متابعة عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات