#المياه_الوطنية تضخ 2.4 مليون متر مكعب يوميا خلال الصيف

NWC-Banner-Image_0002_Ar

أبدت شركة المياه الوطنية استعدادها لاستقبال موسم الصيف لهذا العام، بضخ 4 مليون متر مكعب يوميا، وذلك باعتماد خطتها التشغيلية لقطاع المياه بمدينة الرياض، والتي تهدف إلى توفير أكبر كمية من المياه لأهالي وزوار مدينة الرياض خلال فترة الصيف، الذي عادة ما يشهد ارتفاعاً ملموساً في الطلب على المياه.

وأوضح مدير وحدة أعمال الرياض بشركة المياه الوطنية المهندس عبدالله الشايع، أن التعاون المستمر بين الشركة والمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة سيتم خلال صيف هذا العام 1437هـ، ضخ ما يزيد عن (2.450.000) متر مكعب يوميا من المياه، بزيادة تصل إلى أكثر من (130.000) متر مكعب يوميا، وذلك لتغطية الزيادة المتوقعة في الطلب على المياه خلال هذه الفترة.

وحول جاهزية الفرق الميدانية، أكد الشايع جاهزيتها، حيث أنها تعمل على مدار الساعة؛ لمعالجة أي أحداث طارئة تمنع استمرارية خدمة إمدادات المياه لعملاء الشركة.

وأشار إلى أن شركة المياه درست جميع الشكاوى والعوامل المؤثرة على تقديم الخدمة للعملاء خلال صيف العام المنصرم وبحثت أسبابها، وقدمت الدعم العاجل لها، وذلك من خلال طرح مشروع عاجل لتدعيم شبكة التوزيع القائمة، والتي من شأنها معالجة هذه الشكاوى -بإذن الله-بالإضافة إلى تسريع تشغيل المشاريع الاستراتيجية لتعزيز إمدادات المياه للمناطق المتأثرة بنقص إمدادات مياه الشرب.

الرياض – عقاراتكم

 

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات