منع قطع المياه عن المواطنين والمقيمين في 5 مواسم مهمة

مبنى شركة المياه

وجه محافظ المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم بعدم إيقاف الخدمة عن الشركاء (العملاء) خلال المواسم الضرورية وهي: (فترة الاختبارات الدراسية، وشهر رمضان، وأيام أعياد الفطر والأضحى المباركين، واليوم الوطني).
ويأتي التوجيه انطلاقاً من تطبيق الشركة لمبدأ “شركاؤنا أولاً”، إضافة لتطبيق رؤية القيادة الرشيدة التي تهدف لتحقيق أعلى مستويات كفاءة الخدمة المقدمة للمواطنين والمقيمين.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم إن تقديم خدمات المياه للجميع سنضعها نصب أعيننا في الشركة التي أنشئت لتقدم خدمات المياه والصرف الصحي للمواطن بجودة عالية، كما أن خدمة المواطن والمقيم هي الهدف الرئيسي بالنسبة لمنسوبي الشركة، مشيرا إلى أن المرحلة الحالية ستشهد نقلة نوعية في تقديم الخدمة للشركاء (العملاء).
ودعا آل إبراهيم جميع موظفي الشركة لتحسين ورفع مستويات جميع خدمات الشركة المقدمة للشركاء (العملاء)، والارتقاء بها لتصبح الأفضل من أجل الوصول للهدف الأسمى المتمثل في تحقيق أعلى مستويات رضا الشركاء (العملاء)، مواطنين ومقيمين، كذلك سعياً إلى المحافظة على حقوقهم كمشتركين.

مكة المكرمة – حامد المديني

أضف تعليقاً

2 تعليقات

  • محمد الزهراني :

    الماء مقطوعة دائما ونحن مسددين الفواتير ورافعين شكاوى انقطاع وبدون سابق انذار والشركة تعطيك أرقام الشكاوى ولا تتخذ أي إجراء . المهم أتركونا من المجاملات والأعلام الزائف . الشركة فاشلة وتحتاج إلى غربلة الموظفين وتكوين جهة رقابية خارج الشركة لمتابعة شكاوى المواطنين وتقيم خدمات الشركة .

  • محمد خليفة :

    المياه مقطوعة في مكة المكرمة منذ عشرون يوما واليوم اول رمضان مازالت مقطوعة ونحن نسكن بحي الهجرة نعاني من انقطاع المياه